كلاكيت

فيديو| أشرف زكي يعتذر ليوسف الشريف على الهواء

اعتذر الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية على الهواء للفنان يوسف الشريف بسبب حالة الهجوم التي تعرض لها بعد تصريحاته عن رفضه المشاهد الساخنة في الأعمال الفنية.
وأضاف فى مداخلة هاتفية لبرنامج “حضرة المواطن ” تقديم الإعلامي سيد علي المذاع على فضائية ” الحدث اليوم”، أن يوسف الشريف أحد أهم الفنانين على الساحة المصرية والعربية ولعل أعماله الفنية خير دليل على ذلك، موضحا أن رأى يوسف الشريف حرية شخصية.
وأوضح: ” الشريف قيمة وقامة وبقول لمنتقديه أبعدوا عننا ومش هنسيبكم ، واعتذر ليوسف الشريف، فالقافلة ستمضي، وهذه رسالة منى لمنتقدي الشريف”.


وكانت حالة من الجدل اشتعلت على مواقع التواصل الاجتماعي وفي الوسط الفني ، بسبب تصريحات أدلى بها الممثل يوسف الشريف، أوضح من خلالها أنه يرفض تقديم “مشاهد ساخنة” في أعماله الفنية.


أوضح الفنان المصري يوسف الشريف، أنه يضع بندا في عقود الأعمال التي يقدمها، حرصا على عدم تقديم “مشاهد ساخنة”، لافتا إلى أن توصل إلى هذا القرار بعد أن نصحه والديه بالابتعاد عن هذا النوع من الأعمال، عقب مشاهدتهم لفيلم “هي فوضى”.

وأضاف الشريف أن قراره هذا جعله عرضة للسخرية من زملاء له في الوسط، وأدى إلى حرمانه من أدوار لمدة سنتين، مؤكدا أنه “فكّر حينها بترك المجال الفني والابتعاد عن الأضواء”.

الوسوم

إغلاق