لن تصدق.. ابن الفنانة نهال عنبر الفنان الشهير الذي شاركها في فيلم المصلحة

فن , Comments Disabled

تنتقل الموهبة من الفنانين الموهوبين إلى أبنائهم وساروا على نفس الطريق الفني، وكان لبعضهم القدرة على جذب انتباه الجمهور، وكذلك المنتجين والمخرجين، واستطاعوا تكوين قاعدة جماهيرية في مصر، وفي الوطن العربي .

من هؤلاء الفنانين الكبار الذين لديهم ابن ويعمل في المجال الفني، نجمة الدراما التليفزيونية، نهال عنبر، التى اكتشفها المخرج شريف عرفة، وقدمها فى أول أدوارها بعد تخرجها مباشرة فى فيلم طيور الظلام، مع الفنان الكبير عادل امام، ودلال عبد العزيز، وكان هذا الفيلم، بمثابه نقطة إنطلاق نهال عنبر فى سماء الفن والنجومية.

لم تستمر نهال عنبر كثيرا في أداء الادوار السينمائية، ولم تحظ بنفس الشهرة التي حظيت بهما في الاعمال الدرامية، ولها العديد من الاعمال الهامة، منها مسلسل “سوق العصر “و “اخر المشوار و”هوانم جاردن سيتي” و “عباس الابيض” و “الست اصيلة” و”يتربي في عزو ” و “الحقيقة والسراب” و”الليل واخره” و”العصيان”.

تزوجت نهال عنبر 3 مرات، كان أولها من عازف الاورج الشهير مجدي الحسيني، وأنجبت منه ابنيها (حسام وكريم الحسيني) ثم انفصلت.

وتزوجت للمرة الثانية من المخرج حسام الدين صلاح، وحدث الطلاق بعد مرور 7 أشهر فقط ، وأخيرا تزوجت من رجل الاعمال حسن صالح وانفصلا بعد 4 أشهر.

بعض جمهور ومحبي نهال عنبر، لا يعرفون أن الفنان والمخرج حسام الحسيني، هو ابنها، الذي بدأ حياته كمغني راب، ثم دخل عالم الفن، وشارك المطرب تامر حسني في فيلم، “عمر وسلمى 3” وقد اشتهر من خلال فيلم “نور عيني” ، كما شارك والدته نهال عنبر في فيلم المصلحة.

حسام الحسيني
حسام الحسيني
حسام الحسيني مع والدته نهال عنبر
حسام الحسيني مع والدته نهال عنبر
حسام الحسيني مع والده مجدي الحسيني

كما أخرج للفنان محمد رمضان، أشهر كليباته الغنائية مثل “نمبر ون”.

الجدير بالذكر، أن آخر أعمال حسام الحسيني، هو أغنية بعنوان “تيك توك” للفنان محمد رمضان ‏والمطرب الأمريكى سوبر ساكو‎، وعندما تم عرضها علي اليوتيوب وحصدت ملايين المشاهدات، والأغنية من كلمات وألحان فرغلى بلاكس.

حسام الحسيني مع هيفاء وهبي
حسام الحسيني مع زوجته وأولاده

وتعد هذه الأغنية التعاون السادس بين محمد رمضان وحسام الحسيني، بعد ‏كليبات، إنساي مع سعد لمجرد، ونمبر وان، وأغنية السلطان التى صورت فى المغرب، وأغنية الملك، وأغنية جيشنا ‏صعب”.‏


بحث

ADS

تابعنا

ADS