بعد فيديو ليفاندوفسكي … مصطفى محمد مطلوب فورا

أخبار الترند, السلايدر , Comments Disabled

تصدر مصطفى محمد لاعب نادى الزمالك تريند مواقع التواصل الاجتماعى بعد تداول عدد من رواد صفحات التواصل الاجتماعي على “فيسبوك وتويتر” فيديو لمهاجم بايرن ميونخ روبرت ليفاندوفسكي قائد منتخب بولندا، وهو يدعم فيه مهاجم الزمالك قبل نهائي إفريقيا مساء اليوم الجمعة.

و دشن عدد من جمهور نادى الزمالك عبر موقع التواصل الاجتماعى ” تويتر ”  هاشتاج مصطفى محمد وتصدر الهاشتاج قائمة الاكثر تداولا على تويتر.

تداول عدد من رواد صفحات التواصل الاجتماعي على “فيسبوك وتويتر” فيديو لمهاجم بايرن ميونخ روبرت ليفاندوفسكي قائد منتخب بولندا، وهو يدعم فيه مهاجم الزمالك قبل نهائي إفريقيا مساء اليوم الجمعة.

وجاء الفيديو الذي لا تزيد مدته عن 30 ثانية حيث ظهر من خلاله ليفاندوفسكي يدعم مصطفى محمد قائلًا: “كل الدعم لمصطفى محمد في النهائي”.

ويواجه النادي الأهلي غريمه التقليدى نادى الزمالك اليوم على ملعب استاد برج العرب فى الإسكندرية فى إطار المباراة النهائية بدورى أبطال إفريقيا بعدما تغلب الفارس الأبيض بقيادة البرتغالي جيمى باتشيكو على نظيره فريق الرجاء البيضاوي المغربي فى مباراة الإياب بثلاثة أهداف مقابل هدف وتأهل إلى المباراة النهائية بدورى أبطال إفريقيا.

الأهلي والزمالك التقيا من قبل في دوري الأبطال عدة مرات وفي مناسبات مختلفة، لكن أهم دور شهد صدامهما كان نصف النهائي عام 2005 وفاز الأهلي وقتها ذهابًا وإيابًا وتأهل ليحصد اللقب.


بحث

ADS

تابعنا

ADS