حورية فرغلي وخالد يوسف | أزمتان في عمل واحد.. كارثة أنفها وخلع ملابسها

فن , Comments Disabled

حالة من الوحدة والعزلة تعيشها حاليا الفنانة حورية فرغلي بعد إبتعادها عن الوسط الفني والظهور الإعلامي بسبب إجرائها عمليه جراحية خاطئة منذ أكثر من عامين.

وعن إبتعادها عن الوسط الفني والظهور الإعلامي بالفترة الأخيرة قالت “حورية”: “للأسف أعيش وحيدة بمنزلي مع كلابي الـ5، فهم أصدقائي الأوفياء في وقت تركني الجميع وحدي، وفي الفترة الحالية هاتفي لم يعد تأتيه المكالمات كما كان من قبل، كل من حولي إبتعد عني حتي المسؤولة عن حساباتي بالسوشيال ميديا وأخباري الفنية تركتني ولم أعد أستطيع التواصل مع الجمهور بعد سرقة حساباتي الخاصة على فيسبوك”.

وأضافت حورية فرغلي: “تسليتي الوحيدة في الوقت الحالي هي ممارسة اليوجا وجلوسي مع أصدقائي الأوفياء كلابي البالغ عددهم 5 كلاب، فلم يعد لدي أصدقاء كل علاقاتي السابقة كانت قائمة على المصلحة فقط”.

يذكر أن حورية فرغلي كانت قد توجت بلقب ملكة جمال مصر عام 2002، وكان أول ظهور فني لها من خلال فيلم “كلمني شكرا” لتبدأ بعد ذلك بدراسة التمثيل في أمريكا.

وأثارت الفنانة حورية فرغلي ضجة كبيرة بسبب تصريحات صحفية سابقة ضد مكتشفها المخرج خالد يوسف.

وقالت حورية فرغلي، في حوارها، إن خالد يوسف، الذي قدمت معه فيلم «كلمني شكراً» منذ ما يقرب من 10 سنوات، أقحم مشهد تعريها بالفيلم دون وجود سبب درامي، وأضافت أنها تعرضت للظلم من قبل خالد يوسف عندما شاركت معه في هذا الفيلم، خاصة في مشهد الإغراء، الذي لم يتواجد بسيناريو العمل، ولكنه أصرّ على ضمّ هذا المشهد للعمل، الذي آذاها نفسياً وفنياً لفترة طويلة.

وأشارت إلى أنها قررت بعد الفيلم أن تتوقف عن تقديم مشاهد الإغراء تماماً، وتغيّر وجهة نظر الجمهور في موهبتها الفنية، مؤكدة أنها لم تكن نادمة على ما قدمته بهذا الفيلم؛ لأنها لم تتمتع بالخبرة الكافية في هذا التوقيت، وكانت في بدايتها الفنية، لذلك وافقت على تقديم هذا المشهد، وأن خالد يوسف عندما عرض عليها تقديم هذا المشهد، وافقت؛ لأنه أقنعها بأنه في السياق الدرامي للعمل، فمن الطبيعي أن شخصية الفتاة التي تغري الشباب على مواقع التواصل الاجتماعي، أن تقوم بخلع ملابسها.

وعن الأزمة الثانية لفيلم ” كلمني شكرا” قالت حورية في تصريحات إذاعية إن المخرج خالد يوسف فاجأها وقال لها: “حورية انتي مناخيرك مكسورة ؟” فأجابتها بأنه حادث قديم ليرد عليها قائلا : “حاولي تصلحي مناخيرك لأنها ظاهرة في الكاميرا انها مكسورة”.

وأوضحت حورية أنه منذ ذلك التاريخ بدأت في البحث عن طبيب لإجراء العملية، إلا أن الطبيب الذي لجأت إليه قام بإزالة غضاريف الأنف وعظامه بشكل كامل ليتسبب في تلك الكارثة التي تعاني منها حاليا.

جدير بالذكر أن فيلم «كلمني شكراً» من بطولة عمرو عبدالجليل، غادة عبدالرازق، ماجد المصري، شويكار، وغيرهم الكثيرون من نجوم السينما المصرية.

ومن أبرز الأعمال الفنية لـ حورية فرغلي قبل إبتعادها عن الاضواء هو تقديمها لمسلسل “ساحرة الجنوب” والذي جسدت من خلاله دور ساحرة تقوم بأعمال دجل وشعوذة، مما يسبب صراعات عديدة بين أهل المدينة التي تعيش فيها.

وشارك في بطولة مسلسل ساحرة الجنوب كل من صلاح عبدالله، سوسن بدر، مها ابو عوف ،ياسر جلال والمسلسل من تأليف سماح الحريري وإخراج أكرم فريد.

وحقق المسلسل وقت عرضه أعلي نسبة مشاهدة ليظل متصدرا حتي نسب كبير في نسب المشاهدة على “يوتيوب”.


بحث

ADS

تابعنا

ADS