مدرب “مارين” يكشف عن طرق مساعدة ليفربول له في مواجهة توتنهام

رياضة , Comments Disabled

وجه نادي ليفربول رسالة إلى نادي مارين بعد خسارة الأخير في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي مساء اليوم أمام توتنهام.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات دور الـ64 من البطولة حيث خسر مارين بخمسة أهداف دون رد.

وكتب الحساب الرسمي لنادي ليفربول عبر موقع تويتر: “مشوار رائع حقًا في الكأس، يجب أن يكون كل شخص مرتبط بالنادي فخور جدًا”.

ومن جانبه أكد نيل يونج مدرب فريق مارين المتواجد في الدوري الإنجليزي الدرجة الثامنة أنهم تلقوا مساعدة من فريق ليفربول قبل مواجهة توتنهام في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال نيل يونج في تصريحات نشرتها شبكة “بي تي سبورتس” العالمية: “نحن جاهزون جيدًا، لقد أجريت الكثير من التحليلات بمساعدة ليفربول الذي قدم لنا بعض المعلومات فيما يتعلق بالمباريات”.

وأضاف: “لقد قمنا بالكثير من التحليلات على تلك المباريات، ليفربول منحنا إمكانية الوصول إلى المباريات التي لا يمكننا الوصول إليها، نشاهد الكثير من مباريات الدوري الإنجليزي على الهواء مباشرة ولكن لم نسجلها، فليس لدينا شبكات الاستكشاف أو البرامج التي تجعلنا قادرين على إعادة مشاهدة المباريات وإلقاء نظرة عليها مرة أخرى”.

واستكمل: “لقد واجهنا بعض المشكلات فيما يتعلق بقيود الإغلاق بسبب كورونا خاصة من ناحية أماكن التدريب، لم نتمكن من التدرب في ملعبنا بسبب الصقيع، ثم تم إغلاق مراكز الترفيه التي كنا نستخدمها عادة للتدريب بسبب الإغلاق”.

واختتم: “نحن ممتنون جدًا لتدخل إيفرتون للسماح لنا بالتدريب في اللحظة الأخيرة في ملعب تدريبهم في فينش فارم، وقد تدخل ليفربول للسماح لنا بالتدريب هناك”.


بحث

ADS

تابعنا

ADS