منتخب اليد يسحق مقدونيا ويتأهل للدور الثاني ببطولة كأس العالم 2021

السلايدر, رياضة , Comments Disabled

استطاع المنتخب المصري بقيادة مدربه الاسباني روبرتو بارندو من تحقيق فوز مستحق علي منتخب مقدونيا بنتيجة 35/19 بالصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي بأرض المحروسة.

نتيجة مباراة منتخب مصر لكرة اليد اليوم

 وقد ادي لاعبي المنتخب المصري المباراة بأداء مشرف ومطمئن من الناحية الهجومية والدفاعية مع اكتمال صفوف المنتخب بعودة الاعب أحمد الأحمر الذي انضم لرفاقه الأبطال أمثال اللاعب حسن وليد، يحي الدرع، علي زين، محمد سند، بكار، يحي خالد، ابراهيم المصري، وسام نوار، محمد ممدوح هاشم، احمد مؤمن صف، احمد هشام، والحارس المتألق كريم هنداوي الذي تمكن من التصدي للعديد من الهجمات الخطيرة للاعب كيريل لازاروف، والحارس المتألق أيضاً محمد الطيار، مقابل منتخب مقدونيا الذي حاول أن يجاري المباراة من خلال ما يملكه من لاعبين ومنهم: – كيريل لازاروف، نيكولا ماركوسكي، ماركو ميسيفسكي، فيليب تاليسكي والحارس المتألق بوركو رييتوفسكي.

قائمه منتخب مصر لكره اليد

وبهذا يكون منتخب الفراعنة قد حقق فوزه الثاني بالبطولة بعد فوزه علي منتخب تشيلي 35/29 ليبقي له لقاء اخير في المجموعة السابعة مع منتخب السويد القوي ذو الخبرات العريقة والتاريخ المشرف في كرة اليد.

وللمرة الأولى منذ مونديال 1999، الذي أقيم في مصر أيضا، حقق منتخب “الفراعنة” انتصارين متتاليين في افتتاح البطولة، يذكر أن المنتخب المصري بلغ وقتها الدور ربع النهائي من البطولة.

وتألق في المنتخب المصري خلال لقاء مقدونيا الشمالية اللاعبان محمد شبيب وحسن وليد، اللذان سجلا 8 و6 أهداف في اللقاء على التوالي.

وسيواجه المنتخب المصري أقوى فرق المجموعة، منتخب السويد، يوم الاثنين، في المواجهة الثالثة والأخيرة في دور المجموعات الأول، قبل أن يبدأ مرحلة الدور الثاني المكون من 6 منتخبات في المجموعة الواحدة.


بحث

ADS

تابعنا

ADS