السلايدربتوقيت القاهرةسوشيال ميديا

واقعة سيدات نادي الجزيرة .. من هي صاحبة عيد الميلاد؟ .. وردود الأفعال والإجراءات الرسمية

أثارت واقعة نادي سيدات الجزيرة جدل واسع علي السوشيال ميديا، بعدما تم تسريب بعض الصور لهن من احتفال من داخل النادي، حيث قامت السيدات بعمل حلوي علي شكل أعضاء تناسليه وملابس داخلية، وتم تداول الصور علي منصات السوشيال ميديا، لتواجه بكم كبير من الانتقادات.

صور نادي الجزيرة

وتباينت التعليقات علي السوشيال ميديا، إذ انقسمت الآراء بين من يري أنها حرية شخصية لهن خاصة أن هذه الحفلة خاصة بهن وقد تم تسريب الصور، بينما يري البعض الآخر أن ما حدث من سيدات نادي الجزيرة يتنافى مع ما يقال عنهن أنهن سيدات الصفوة، موجهين اعتراضات كثيرة لهن بكيفية أن تصدر منهن هذه الأفعال.

وبدأ بعض رواد السوشيال ميديا تدشين هاشتاج للمجلس القومي للمرأة، مطالبين بالتحقيق مع السيدات لأن هذه الواقعة تخرج عّن القيم والعادات والتقاليد، وطالب أعضاء النادي بضرورة التحقيق مع العضوات اللاتي ظهرن في الصور المتداولة، مؤكدين أن الأمر يخرج عن القيم والتقاليد المعروف بها النادي.

فضيحة نادي الجزيرة

طالب أعضاء نادي الجزيرة، إدارة النادي بالتحقيق في الواقعة المثيرة وغير الأخلاقية بعد تداول صور عبر وسائل التواصل الاجتماعي لاحتفال مجموعة من السيدات عضوات بالنادي بعيد ميلاد إحداهن بحلوى على شكل أعضاء تناسلية.

وسادت حالة من الغضب داخل النادي الذي يضم طبقة الأثرياء خاصة مع انتشار الصور بسرعة على السوشيال ميديا.

وطالب أعضاء نادي الجزيرة بضرورة التحقيق مع العضوات اللاتي ظهرن في الصور المتداولة، مؤكدين أن الأمر يعتبر انتهاكا للقيم والتقاليد المعروف بها النادي.

من هي صاحبة عيد ميلاد نادي الجزيرة

وكشفت مصادر أن صاحبة عيد ميلاد هي أستاذة جامعية مرموقة.

وشهد نادي الجزيرة خلال الساعات الماضية قيام بعض العضوات بالاحتفال بعيد ميلاد بـ”تورتة” وحلوى على شكل الأعضاء التناسلية، قبل أن يتم تداول تلك الصور بشكل واسع بين أعضاء نادي الجزيرة وعلى جروبات أعضاء النادي.

رد وزارة الرياضة على صور نادي الجزيرة

وقررت وزارة الشباب والرياضة اليوم الاثنين الموافق 18 يناير 2021 تشكيل لجنة قانونية للتحقيق واتخاذ القرارات المناسبة في شأن واقعة انتشار بعض الصور الخادشة للحياء خلال احتفال بعض أعضاء أحد نادى شهير في منطقة الزمالك والتي تداولتها بعض مواقع التواصل الاجتماعي .

وقد توجهت اللجنة صباح اليوم إلى مقر النادى وبدأت بالفعل في إجراءات التحقيق في كافة الملابسات الخاصة بالواقعة ومن ثم اتخاذ القرارات الصارمة تجاه المتسببين والمشاركين بتلك الواقعة .

وكانت الوزارة قد رصدت بعض الصور تم تداولها على بعض وسائل التواصل الاجتماعي تضمنت صوراً خادشة للحياء خلال احتفال أقامه بعض أعضاء أحد الأندية الرياضية.

الأمن يتدخل على خط واقعة نادي الجزيرة

ووفقا لتقارير صحفية قال مصدر أمني، إنه تم تحديد 3 عضوات في نادي الجزيرة ظهرن في حفل «تورتة الأعضاء التناسلية»، والتي تداولت صورها على نطاق واسع على منصات التواصل الإجتماعي، من أجل اتخاذ الإجراءات القانونية للتحقيق واتخاذ القرارات المناسبة بشأن انتشار بعض الصور الخادشة للحياء، خلال احتفال بعيد ميلاد إحدى العضوات.

وأضافت المصادر أن أجهزة الأمن رصدت بعض الصور التي تم تداولها على بعض وسائل التواصل الاجتماعي، تضمنت صوراً خادشة للحياء خلال احتفال أقامه بعض أعضاء النادي، ما أثار غضبًا كبيرا بين أعضاء نادي الجزيرة، والذين طالبوا إدارة النادي بالتدخل ومعاقبة المخطئين، والتحقيق مع العضوات اللاتي ظهرن في الصور المتداولة، مؤكدين أن الأمر يخرج عن القيم والتقاليد المعروف بها النادي.

إيحاءات جنسية

وشرح المصدر، أن الصور المتداولة تعبر عن إيحاءات جنسية صريحة، وبالتالي يقع من نظم هذه الحفلة تحت طائلة القانون، مشيرًا إلى أن أجهزة الأمن نجحت في تحديد 3 سيدات ظهرن في الصور، وهن يمسكن بالأطباق التي تظهر المجسمات الجنسية، تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهما، وموضحًا أنه حتى الآن لم تتلق أجهزة الأمن أي بلاغات.


زر الذهاب إلى الأعلى