فضيحة ريال مدريد .. بني عبيد إسبانيا يطرد الملكي من الكأس

رياضة , Comments Disabled

ودع ريال مدريد كأس ملك إسبانيا من دور الـ 32 في مفاجأة كبرى على يد ألكويانو من الدرجة الثالثة بالخسارة 2-1 عقب الوصول لشوطين إضافيين.

فضيحة ريال مدريد

وأصبح ألكويانو أول فريق لا يلعب في الدوري الإسباني يُقصى ريال مدريد من كأس ملك إسبانيا عندما خسر الملكي حينها في 2009 من ألكوركون.

وكان ريال مدريد قد ودع أيضا أمام قادش في نسخة 2015 بخطأ إداري عندما شارك دينيس تشيرشيف كبديل رغم إيقافه لتراكم البطاقات.

هزائم ريال مدريد

وتكبد ريال مدريد هزيمته السابعة الموسم الحالي في 26 مباراة، وهو نفس عدد الهزائم التي تلقاها في 51 مباراة الموسم الماضي.

زيدان بدأ اللقاء بتشكيل:

حراسة المرمى: أندري لونين

الدفاع: مارسيلو – شوست جارسيا – إيدر ميليتاو – ألفارو أودريزولا

الوسط: إيسكو – كاسيميرو – فيدي فالفيردي

الهجوم: فينسيوس جونيور – ماريانو دياز – لوكاس فاسكيز

كان  ريال مدريد استعاد لقب الدوري الإسباني لكرة القدم، الخميس، بعد غياب موسمين، ليختتم موسما استثنائيا أوقفته جائحة فيروس كورونا بأفضل طريقة ممكنة.

ريال مدريد بطل الدوري

وتوج ريال مدريد بطلا لليغا للمرة الرابعة والثلاثين في تاريخه، فيما حصد الفريق لقبه الحادي عشر بخمسة مواسم تحت قيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان.

زين الدين زيدان وريال مدريد

كان  الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريـال مدريد رحل عن ريال مدريد ثم عاد مرة أخرى له  وقال أعرف أنه يوم استثنائي للجميع، أنا سعيد للغاية بالعودة إلى بيتي، ما أرغب فيه أن أعمل من جديد، وأن أحاول مساعدة الفريق للعودة إلى المكان الذي يستحقه.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي لتقديمه مديرا فنيا للملكي: قررت الرحيل طلبا للراحة، والآن عدت لمساعدة ريـال مدريد، الفريق بحاجة للتغيير، ريـال مدريد حقق العديد من الألقاب، والآن وقت التغيير في العديد من الأمور.

الزمالك وبني عبيد

وشبه محبي ريال مدريد ما حدث في كاس ملك اسبانيا بأنه صورة طبق الأصل مما حدث للزمالك المصري في 26 ديسمبر 2008 حينما حقق فريق بنى عبيد، أحد أندية دورى الدرجة الثالثة، فوزاً على الزمالك بهدف نظيف باستاد المنصورة، فى كبرى مفاجآت دور الـ32 لبطولة كأس مصر موسم 2008، وأحرز هدف المباراة السيد المندوه بالدقيقة 80 من عمر المباراة، وترك هذا اللقاء ذكرى سيئة فى نفوس الزملكاوية لاسيما أن بنى عبيد كان يحتل المركز الرابع بدورى الدرجة الثالثة وقتها.


بحث

ADS

تابعنا

ADS