بث مباشر | مشاهدة مباراة مصر وبيلاروسيا في كأس العالم لكرة اليد 2021

رياضة , Comments Disabled

تنطلق مباراة مصر وروسيا البيضاء مساء اليوم الجمعة 22 يناير 2021 على أرض الصالة المغطاة في ستاد القاهرة الدولي، عند الساعة 7 مساء.

بث مباشر مصر وبيلا روسيا

ويدخل منتخب مصر لليد مباراة اليوم أمام نظيره البيلاروسي بمعنويات مرتفعة بعد تمكن من هزيمة منتخب روسيا بنتيجة 28-22 في افتتاح مباريات المرحلة الأساسية أول أمس الاربعاء 20 يناير.

ويقدم كايرو بريس بث مباشر لقمة مباريات اليوم في كأس العالم لكرة اليد بين منتخب مصر ومنتخب روسيا البيضاء (بيلاروسيا)، ضمن الجولة الثانية من الدور الثاني المسمى بـ “المرحلة الأساسية”.

بث مباشر مصر وبيلا روسيا في كاس العالم لليد

وكان المنتخب المصري قد ترشح إلى المجموعة الرابعة في المرحلة الأساسية بفضل تحقيقه لفوزين في دور المجموعات الأول أمام تشيلي ومقدونيا الشمالية، قبل أن يسقط رفاق أحمد الأحمر أمام السويد في ختام مباريات المجموعة السابعة بنتيجة 24/23 أول أمس الاثنين.

تجدر الإشارة إلى أن منتخب روسيا البيضاء أو بيلاروسيا نجح في مباراته الأولى بالمرحلة الأساسية في التعادل مع منتخب السويد العنيد بنتيجة 26-26، ما يعني أنه سيشكل صعوبة واضحة أمام المنتخب المصري الذي لم يستطع انهاء مباراته الأخيرة في دور المجموعات الأولى مع السويد بالتعادل وخسر بفارق هدف.

وستواجه مصر يوم الأحد 24 يناير الجاري منتخب سلوفينيا في الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات المرحلة الأساسية.


بحث

ADS

تابعنا

ADS