تعرف على النادي المنتقل له كريم هنداوي بعد المونديال

رياضة , Comments Disabled

يمتلك كريم هنداوي مسيرة أكثر من رائعة سواء مع المنتخب المصري لليد أو الأندية  فقد نجح فى رحلته المحلية  وتوج بالألقاب مع الأهلى والزمالك.

كريم هنداوي

وأعلن نادي يوروفارم بليستر المقدوني التعاقد بشكل رسمي مع كريم هنداوي من مواليد 1988، حارس مرمى النادي الأهلي السابق والمنتخب الوطني لكرة اليد و المُلقب بـ “كاتونجا”.

وجاء في بيان رسمي من يوروفارم:”يُقدم النادي أولى صفقاته في عام 2021، فالعضو الجديد في فريقنا هو المصري كريم هنداوي، أفضل حارس مرمى مصري، يأتي إلينا كتعزيز كبير لمركز حراسة المرمى”.

كريم هنداوي

كريم هنداوي كاتونجا

وأضاف البيان :”وقعّ هنداوي عقدًا وسيتم تقديمه رسميًا لوسائل الإعلام بمجرد انتهاء مشاركته مع المنتخب المصري في مونديال اليد، حيث يبلغ “كاتونجا” من العمر 32 عامًا”.

وأشار النادي في بيانه إلى أن حارس الأهلي والزمالك الأسبق كان أفضل حارس مرمى مصري منذ فترة طويل، كما أنه لدية خبرة متراكمة من خلال احترافه السابق في أوروبا.

وكان هنداوي قد رحل عن الزمالك ليقضي موسمين مع نادي بشكتاش التركي، وكان آخر نادٍ لعب له حارس الفراعنة هو الفريق الروماني دوبروجيا سود، إلا أنه ينضم ليوروفارم في صفقة انتقال حر.

وذكر النادي أن هنداوي البالغ طوله 188 سم والفائز مع المنتخب المصري ببطولة إفريقيا 2016 و2020 بتونس سيكون أحد الأفارقة القلائل وثاني لاعب مصري يرتدي قميص الفريق.

كريم هنداوي

مصر والدنمارك

  كان منتخب الدنمارك تقدم على المنتخب المصري لليد  في مبارة مصر والدنمارك بضربات الجزاء بعد تعادل المنتخب المصري مع الدنمارك “35-35” ضمن منافسات دور ربع النهائى “الـ8 ” على الصالة الرئيسية باستاد القاهرة ببطولة العالم لكرة اليد التى  تستضيفها مصر حتى 31 يناير.

وتمكن  منتخب مصر لكرة اليد من تحقيق التقدم على  المنتخب الدنماركي في الدقائق الأخيرة، وبرع كريم هنداوي في المباراة . وانتهى اللقاء بالتعادل 35 – 35 ثم لجأ الفريقان إلى ضربات جزائية.

ونجح المنتخب المصري فى الدور الأول فى تحقيق الفوز على كل من، تشيلى 35 / 29 ثم مقدونيا بنتيجة 38 / 19 قبل الخسارة المحبطة أمام السويد بفارق هدف وحيد 24 / 23.

وشهد الدور الرئيسى فوز منتخب مصر على الاتحاد الروسى و بيلاروسيا و أخيرا التعادل مع سلوفينيا بنتيجة 25 / 25 ليتأهل المنتخب كثاني المجموعة الرابعة  ليصطدم بالمنتخب الدنماركى .


بحث

ADS

تابعنا

ADS