منار حمزة .. تعرضت للاغتصاب من 3 شبان وأزمة بسبب زواجها من شعبان عبد الرحيم

أخبار الترند, السلايدر , Comments Disabled

طالبت الفنانة اللبنانية منار حمزة، بحقها في ورثها من الفنان الراحل شعبان عبدالرحيم، الذي كان قد أوصى قبل رحيله بتمليكها فيلا خاصة لها في القاهرة، وهو الأمر الذى رفض تنفيذه نجله الكبير عصام كونها ليست فرد من أفراد أسرة الفنان الراحل.

منار حمزة

وهذه ابرز المعلومات التى المطربة منار حمزة.

– تعيش الفنانة والمطربة منار حمزة فى لبنان.

منار حمزة وشعبان عبد الرحيم

– يتابع حسابها على «فيسبوك» أكثر من 13 ألف متابع.

– اشتهرت فى العالم العربى من خلال الدويتو التى قامت بالغناء فيه، مع المطرب الشعبى شعبان عبد الرحيم، فى كليب “هاتجوز لبنانية”.

– استعانت بسيارة الفنان رشدي أباظة في تصوير كليب أغنيتها التى تحمل اسم “كل لما يوحشنى حبيبى”، وحولت السيارة إلى حمام سباحة.

– تحدثت عن تعرضها لواقعة اغتصاب من 3 شبان، حين تواجدت في سوريا رفقة مدير أعمالها، التي ترجع لعام 2009.

منار حمزة

– أحيت حفل رأس السنة عام 2018، في أحد فنادق القاهرة، وأطلت وقتها بفستان من تصميم محمود غالى.

– نشرت المطربة اللبنانية منار حمزة، على حسابها الشخصي بـ “فيسبوك” صورة سيلفي تجمعها مع الفنان شعبان عبد الرحيم من داخل غرفة العمليات بعد انتهاء عملية جراحية له، وعلقت “منار”: “سلفي من المستشفي شعبولا كويس.. وبيسلم عليكم حمد الله علي سلامتك يا حبيب قلبي”.

تصريح منار حمزة

وقالت الفنانة منار حمزة في تصريحات صحفية أن الفنان الراحل كانت تجمعهم علاقة صداقة قوية على إثرها قام بإهدائها فيلته بدون علمها، ولم تعلم بالخبر إلا حين تحدث معها محامي شعبان وأبلغها بالمجئ إلى القاهرة من أجل الحصول على حقها.

منار حمزة وشعبان عبد الرحيم

وأشارت منار إلى أنها لا تعرف سبب رفض نجل الفنان الراحل في إعطائها حقها، مؤكدا أنها لن تدخل في خلافات شديدة مع عصام عبدالرحيم وستعمل على حل المشكلة بينهم بشكل ودي حبا وتقديرا للفنان الراحل.

منار حمزة وورثة شعبان عبد الرحيم

ومن جانبه استنكر عصام عبدالرحيم، نجل المطرب الراحل شعبان عبدالرحيم، مطالبة المطربة اللبنانيه منار حمزة بحقها في إرثها بعد إعلانها أن «شعبولا» قد أوصى بتملكيها فيلا خاصة به قبل وفاته.

شعبان عبد الرحيم

وقال عصام في تصريحات صحفية ما أثارته منار حمزة ليس له أساس من الصحة، إذ أن علاقتها بوالدي بدأت منذ أن تعاونا سويا في كليب غنائي يحمل عنوان «هتجوز لبنانية»، ومن ذلك الحين ربطتهما علاقة صداقة قوية، وكان والدي يعتبرها مثل ابنته.

منار حمزة وشعبان عبد الرحيم

يذكر أن شعبان عبدالرحيم قد عاني قبل رحيله من المرض،وقام بالغناء في المملكة العربية السعودية على كرسى متحرك، وتوفي عقب عودته إلى القاهرة بعدة أيام في أواخر 2019.


بحث

ADS

تابعنا

ADS