الكواليس الكاملة لإحالة نجل رجل الأعمال كامل أبوعلي إلى محكمة الجنايات.. الملايين لم تشفع

السلايدر, حوادث , 1 Comment

قررت نيابة البحر الأحمر الكلية، اليوم السبت، إحالة المتهم هيثم نجل رجل الأعمال الشهير كامل أبو علي إلى محكمة الجنايات ؛ لاتهامه بإحراز جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي، وتسببه خطأ بإهماله ورعونته وعدم احترازه وعدم مراعاته للقوانين واللوائح في قتل المجني عليها مي إسكندر إسحاق حال قيادته سيارة تحت تأثير مُسكر ومخدر الحشيش، وتعمده السير عكس الاتجاه المقرر، وقيادته سيارة بحالة ينجم عنها الخطر.

نجل كامل أبو علي

واستندت النيابة العامة في الاتهام إلى شهادة خمسة شهود، وما أسفرت عنه معاينة النيابة لموقع الحادث، وما ورد بتقرير «قسم تحليل المواد المخدرة بمعمل مديرية الشئون الصحية بالغردقة»، وما ثبت من تقرير «مستشفى الغردقة العام»، وإقرار المتهم في التحقيقات بتعاطيه مواد مخدرة وكُحُليَّة قَبل الحادث

وكانت المهندسة ماي جايد إسكندر  لقيت مصرعها دهسا أسفل سيارة كان يقودها نجل كامل أبو علي.

جريمة ابن كامل ابو علي

وكشف شهود عيان أن المهندسة ماي جايد إسكندر، تبلغ من العمر 43 عاما، لقيت مصرعها دهسا أسفل إطارات سيارة كان يقودها نجل كامل أبو علي خلال عودتها من مهمة عمل في مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر.

ترحيل ابن كامل ابو علي

وتبين أن المهندسة التي تقيم في القاهرة كانت قد سافرت للمدينة السياحية يوم الجمعة الماضي لإنجاز مهمة عمل لها، حيث تعمل في مجال الديكور والتصاميم، وفي طريق عودتها للفندق دهستها سيارة تسير بسرعة جنونية كانت قادمة في الاتجاه المعاكس فقتلتها دهسا.

الضحية

كانت النيابة العامة استمعت إلى أقوال أسرة المجنى عليها ، وطالبوا  خلال التحقيقات بالقصاص من المتهم.

واستمع فريق التحقيق إلى أقوال  عدد من شهود العيان  وفحص محيط مسرح الجريمة وكاميرات المراقبة بمحيط الحادث واستدعاء محضر الضبط وطلبت سرعة  تحريات المباحث وتقرير الصفة التشريحية  والتقرير الفنى للمرور.

ملايين كامل ابو علي

ودشن عدد من أسرة الضحية مناشدات على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن الواقعة، مطالبين بالقصاص من مرتكب الواقعة، وعدم رضوخ  جهات التحقيق إلى نفوذ أسرة المتهم والتي عرضت ملايين الجنيهات مقابل التنازل عن القضية.

سيارة الضحية بعد تحطمها

وأكد مصدر مطلع، أن جهات التحقيق تتعامل بكل شفافية مع الواقعة دون رضوخ  إلى أي تدخلات، مشيراً الى أن القانون فوق الجميع.


بحث

ADS

تابعنا

ADS