كريم محمود عبد العزيز مع وائل كفوري وهيفاء وهبي في الفيلم النادر بحر النجوم

السلايدر, فن , Comments Disabled

احتل النجم الشاب كريم محمود عبد العزيز صدارة ترند جوجل بعد الكشف عن حالته الصحية.

وكشف الفنان والمنتج محمد محمود عبد العزيز، تطورات الحالة الصحية لشقيقه الفنان كريم محمود عبد العزيز، وذلك بعد مروره بوعكة نُقل على إثرها أمس الأحد لأحد المستشفيات.

كريم محمود عبد العزيز

وأكد نجل الراحل محمود عبد العزيز في تصريحات صحفية أن شقيقه “كريم” في المنزل منذ مساء أمس، لافتا إلى أنه في حالة جيدة.

وكان الفنان والمنتج محمد محمود عبد العزيز، كشف أمس الأحد، عن مرور شقيقه الفنان كريم محمود عبد العزيز بأزمة صحية ودخوله على إثرها أحد المستشفيات، ونشر عبد العزيز، صورة لـ”كريم” وهو مستلقي على السرير من داخل أحد المستشفيات، وذلك عبر حسابه على موقع “فيسبوك”، ومدون عليها عبارة “الحمد لله على كل حال”، وذلك قبل أن يكشف عن مروره بأزمة صدرية تنفسية شديدة.

فيلم نادر لكريم محمود عبد العزيز

وشارك النجم كريم محمود عبد العزيز في فيلم بحر النجوم من إنتاج 2008 وإخراج أحمد مهدي.

تتناول قصة الفيلم شاب يعيش في بلدة ساحلية سياحية، حيث يُساعد والده في إدارة أعمال العائلة التي تمر بضائقة مالية، ويُفكر في الخروج منها بالعمل على إنعاش بلدته التي ارتبطت دوماً بالموسيقى والغناء، فيتفق مع أخته وجده على إحياء مهرجان كان يُقيمه الجد وصديق له بالبلدة قبل عشرين عاماً، ويبدأ رحلته للاتفاق مع المُطربين الكِبار للمُشاركة في المهرجان الذي يبدأ كحُلم، ويتحول إلى حقيقة مبهرة.

كريم محمود عبد العزيز

وشارك في الفيلم النجوم كارول سماحة ووائل كفوري وهيفاء وهبي ورويدا المحروقي وأحمد الشريف وبريجيت ياغي وسعيد صالح ولطفي لبيب


بحث

ADS

تابعنا

ADS