ترتيب الدوري المصري بعد هزيمة الزمالك من غزل المحلة

السلايدر, رياضة , 1 Comment

انتهت مباراة الزمالك وغزل المحلة بطريقة درامية وفشل أبناء البيت الأبيض في تحقيق الفوز علي “الفلاحين ” في المباراة التي أقيمت اليوم علي استاد المحلة ضمن مباريات الجولة الـ 11 للدوري .

تقدم الزمالك بهدف نظيف احرزه فرجاني ساسي في الدقيقة 69 من عمر المباراة، وتعادل عبده يحيى لاعب المحلة في الدقيقة 76 من عمر المباراة، وخطف الاخميمي هدف الفوز في الدقيقة 95.

مباراة الزمالك وغزل المحلة

وشهدت الربع ساعة الأخيرة من عمر المباراة احداثا مثيرة بعدما تعادل المحلة في الدقيقة 76 من عمر المباراة عن طريق يحيى عبده، كما تعرض فرجاني ساسي للطرد في الدقيقة 86 من عمر المباراة، بعد تدخل عنيف مع مدافع المحلة ، ويحاول لاعبو الزمالك خطف هدف الفوز في الدقائق الأخيرة الا ان دفاع المحلة يتألق ويحافظ علي النقطة الوحيدة التي خطفها الفريق صاحب الأرض، وفي الدقيقة 95 يخطف المحلة نقاط المباراة الثلاثة عن طريق خالد الاخميمي ، ليحصد المحلة أهم 3 نقاط في الموسم.

اتحاد الكرة

ترتيب الدوري المصري

الهزيمة جمدت رصيد الزمالك عند النقطة 23 من 10 مباريات يحتل بها صدارة الدورى مؤقتا، بينما ارتفع رصيد المحلة للنقطة 11 في المركز الـ 10 في جدول الترتيب.

وجاء في المركز الثاني  النادي الأهلي برصيد 21 نقطة من 9 مباريات ويتبقى له مباراة الزمالك المؤجلة من الجولة الرابعة ويتلقي الأهلي مع الدحيل القطري في منافسات كأس العالم للأندية الخميس المقبل.

وجاء فريق الجونة في المركز الثالث برصيد 18 نقطة جمعها من 11 مباراة  فيما يحتل المصري في  المركز الرابع في الدوري المصري برصيد 16 نقطة من 9 مباريات  يليه بيراميدز  بـ 15 نقطة من عشر مباريات.

وجاءت باقي فرق الدوري كالتالي:


بحث

ADS

تابعنا

ADS