وثيقة طلاق شادية من عزيز فتحى بعد أن تزوجته انتقاما من فريد الأطرش

فن , Comments Disabled

من الذي لا يحب شادية فقد أحبها عشرات الرجال ولكنها رغم زيجاتها الثلاث لم تصادف حبا يليق بها  سوى حب الله الذى تفرغت لحبه وعبادته ومناجاته لأكثر من  ثلاثين عاما حتى وفاتها.

أزواج شادية

 تعرضت شادية فى حياتها لصدمات عاطفية عديدة ولم تجد الحب الذى يليق بها رغم زيجاتها الثلاث، حيث تزوجت من الفنان عماد حمدى والمهندس عزيز فتحى والفنان صلاح ذو الفقار.

شادية وفريد الأطرش

وبعد طلاق شادية من عماد حمدى نشأت قصة حب بين الفنانة شادية الفنان فريد الأطرش وأحبها وأوشكا على الزواج واستعدت الدلوعة لهذا الزواج فاشترت فستان الزفاف، ولكن فريد سافر وأخبرها قبل سفره بتأجيل موعد الزفاف لأنه لا يعرف ظروفه وهو ما دفع شادية  للاتصال بعزيز فتحي الذى كان يرغب في الزواج منها وأخبرته بموافقتها على الزواج منها وفعلاً كان خبر زواجها منشوراً على صفحات الجرائد في اليوم التالي، وذلك عام 1957 واستمر ذلك الزواج ٥ أشهر، لتثأر  لكرامتها من فريد الأطرش.

شادية وعزيز فتحي

شادية وعزيز فتحى

وفى أعداد نادرة من مجلة الكواكب تابعت زواج شادية من عزيز فتحى الذى كان يعمل مهندسا بالإذاعة، بداية من الزواج وحتى الطلاق ، وهى الأعداد التى أهدانا نسخة منها المؤرخ الفنى نعيم المامون.

شادية وزوجها الثاني عزيز فتحي

حيث حرصت شادية على أن تنشر تفاصيل زواجها بمجلة الكواكب وأن تلتقط لها المجلة عددا من الصور مع زوجها  فى شرفة منزلها.

وثيقة طلاق شادية

كما تابعت المجلة نهاية هذا الزواج ونشرت قسيمة الطلاق بين شادية وعزيز فتحى بعد 5 أشهر ومعها تفاصيل الطلاق الذى قامت فيه حبيبة الملايين بإبراء طليقها،  والتنازل عن كل حقوقها مقابل أن يطلقها طلاقا بائنا.

وفي مثل هذا اليوم الثامن من فبراير عام 1931، ولدت الفنانة الجميلة شادية، أمتعت جمهورها برصيد كبير من الأفلام والأغاني، ولكنها قررت أن تعتزل لتتقرب من الله في سنوات عمرها الأخيرة قبل رحيلها.

ولقبها النقاد والجمهور بدلوعة السينما، واسمها الحقيقى فاطمة أحمد شاكر، قدمت خلال مسيرتها الفنية التى قاربت 40 عامًا، حوالى 112 فيلمًا و10 مسلسلات إذاعية ومسرحية واحدة، وتعد من أبرز نجمات السينما المصرية وأكثرهن تمثيلاً فى الأفلام العربية، فضلاً عن قاعدة عريضة بين الجمهور العربي  وتوفيت عن عمر ناهز 86 عاما في 28 نوفمبر من عام 2017.


بحث

ADS

تابعنا

ADS