أول رد فعل من الزمالك على واقعة شيكابالا بعد مباراة الإسماعيلى في الدوري

السلايدر, رياضة , 1 Comment

قرر أشرف قاسم المشرف على الكرة بالزمالك توقيع غرامة مالية وفقا للائحة على محمود عبدالرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق الأبيض.

جاء ذلك بعد واقعة غضبه من تغيره في لقاء الإسماعيلى الأخير بالدوري المصري والذي انتهى بفوز الزمالك بهدفين لهدف.

واجتمع قاسم بشيكابالا وطالبه بضبط أعصابه والاستمرار فى الالتزام باعتباره قائد الفريق ودوره هام فى المرحلة المقبلة للم الشمل.

شيكابالا

وأعرب شيكابالا عن اعتذاره لعدم للاحتفال مع زملائه بهدف ساسى، مؤكدا أنه كان يتمنى التواجد فى الملعب لنهاية المباراة خاصة أن مستواه لم يكن سيئا.

وتسافر بعثة الزمالك إلى السنغال صباح السبت المقبل لمواجهة تونجيث الثلاثاء القادم ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري ابطال افريقيا.

وعلى جانب آخر كان  اتحاد الكرة، برئاسة أحمد مجاهد، قرر تأجيل مباريات الأهلي والزمالك وبيراميدز في دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

وذلك لإتاحة الفرصة أمام الفرق الثلاثة للاستعداد الجيد للمشاركة في لقاءاتها المقبلة ببطولتي الأندية الأفريقية.

الزمالك

وكلفت اللجنة إدارة المسابقات بالاتحاد بتحديد مواعيد بديلة للمباريات المؤجلة بما يتناسب مع جدول المسابقات وظروف أطراف المباريات.

الزمالك

يذكر أنه كان مقررا أن يواجه بيراميدز فريق العبور يوم الأربعاء المقبل والأهلي مع النصر يوم الجمعة المقبل والزمالك مع حرس الحدود السبت المقبل في دور الـ 32 لبطولة كأس مصر قبل أن يتقرر تأجيلها.

وفي سياق مختلف علق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق  على الحكم الصادر اليوم من القضاء الإداري برفض الطعن الخاص به للعودة مرة أخرى لرئاسة نادي الزمالك.

وكتب مرتضى منصور عبر حسابه الرسمي على فيسبوك قائلا: “الحمد لله… الحمد لله … الحمد لله، أشكر قضاء مصر العظيم ولا تعقيب على حكم القاضي، الحساب عند الله وأمام ضميره المهم أن يكون ضميره مستريحا فيما كتبه”.


بحث

ADS

تابعنا

ADS