السلايدرسوشيال ميديا

بعد إهانته للصعايدة | ماذا كان يعمل تامر أمين قبل دخول مجال الإعلام.. وهذه هي زوجته وبناته

لا حديث يعلو فوق أزمة تصريحات الإعلامي تامر أمير، والتي لاقى هجومًا عنيفًا بسببها، واعتبره البعض بإهانة الصعايدة، وجاء رد فعل المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بوقف البرنامج، لحين استدعائه والتحقيق معه يوم الأحد القادم.

تامر أمين مع طفلتيه

تامر أمين

ومن لا يعرف، فإن تامر أمين، من مواليد سبتمبر 1971 وعمره حاليًا ما يقرب من 49 عامًا، وهو حاصل على ليسانس ألسن قسم لغة إنجليزية وإسبانية عام 1996.

زوجة تامر أمين قبل الحجاب

ويعتبر تامر أمين من عائلة إعلامية، حيث أنه ابن الإعلامي المعروف أمين بسيوني وأخ للإعلامي علاء بسيوني مقدم البرامج الدينية، وعندما تزوج اختار زميلته الإعلامية.

بنت تامر أمين

وكان تامر أمين يعمل في البداية قبل دخوله الإعلام في مجال السياحة، وبدء مشواره في قناة النيل للأخبار كمذيع نشرات أخبارية ومقدم برامج من أهمها برنامج الحدود الملتهبة، برنامج ترمومتر، برنامج صناع التاريخ، برنامج النيل يعانق والبعد الآخر وبرنامج بالبنط الصغير، وقدم بعدها للعديد من البرامج أشرها “البيت بيتك” مع الإعلامي الكبير محمود سعد.

تامر أمين وابنته

أما زوجة الإعلامي تامر أمين، هي الإعلامية المعتزلة شيرين الشنيطي، والتي ارتدت الحجاب بعد زواجها منه، وأنجبت له ابنتيها ملك ونور، وقد ظهر تامر أمين في برنامج “أبلة فاهيتا” مع ابنته الكبرى في أول ظهور إعلامي لها.


زر الذهاب إلى الأعلى