حقيقة تورط عبد الله السعيد ورمضان صبحي فى التفاوض مع أجاى نكاية في الأهلي

السلايدر, رياضة , Comments Disabled

كشف مصدر مقرب من النيجيري جونيور أجاي، إن الثنائى رمضان صبحي وعبد الله السعيد لاعبا بيراميدز، عرضا عليه فكرة الانتقال لصفوف الفريق السماوى لتدعيم الخط الهجومي، خاصة في ظل المنافسة على الصعيدين المحلي والقاري.

رمضان صبحي

فى الوقت نفسه كشف مصدر فى  بيراميدز إن الإدارة تحفظت على ضم اللاعب لعدم الحاجة لخدماته، وتوافر العديد من اللاعبين الموهوبين في نفس المركز لديهم، أضافة إلى عدم الرغبة في الانجراف لخلافات جديدة مع إدارة النادي الأهلي بعد تحسن العلاقات الثنائية في الفترة الأخيرة.

أجاي

أجاي قدم مستويات كبيرة في الفترة الأخيرة مع الأهلي بعد عودته من الإصابة، كما أنه من اللاعبين المميزين هجوميا نتيجة عدم مركزية توظيفه، غير أن عقده مع الأهلي ينتهي صيف عام 2022.

 

هذه الأنباء فجرت غضبا جديدا لدى مشجعي النادي الأهلي، الذين اتهموا رمضان صبحي وعبد الله السعيد بمحاولة تفريغ الأهلي من نجومه، أكثر من البحث عن صفقات مميزة لفريقهم، واستهداف لاعبي الأهلي بالتحديد نكاية في المارد الأحمر الذي توترت علاقتهما به بعد رحيلهم من الباب الضيق لصفوف بيراميدز.

على جانب آخر كشف مصدر مقرب من أحمد فتحي ظهير أيمن الأهلي السابق وبيراميدز الحالي، عن مفاجأة بالتأكيد على أن الجوكر هو من يرغب في الرحيل من ناديه الحالي والعودة للقلعة الحمراء، وليس رمضان صبحي بعد الأنباء التي تناثرت خلال الأيام الماضية، والتي تفيد بان رجال أعمال أهلاوية توسطوا لعودة العفيجي إلى الفريق الأحمر، لكن المؤكد أن من يرغب في الرحيل هو أحمد فتحي وليس رمضان.

وتأتي رغبة أحمد فتحي في الرحيل عن بيراميدز والعودة للأهلي، في ظل عدم تأقلمه مع الأجواء خارج قلعة الجزيرة، ولشعوره بافتقاد زملائه في الفريق الأحمر، واختلاف الأجواء بشكل كبير بين الناديين، وهو ما جعله لا يشعر بالراحة في صفوف الفريق السماوي، ويجري محاولات مع بعض الوسطاء من أجل تقريب وجهات النظر والعودة للأهلي، مستغلا حاجة المارد الأحمر إلى ظهير أيمن، وتأثر هذا المركز منذ رحيله.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS