مصطفى محمد يطلق صاروخين.. جالطة سراي يواصل التقدم بالدوري التركي

السلايدر, رياضة , Comments Disabled

تمكن النجم المصري مصطفى محمد، من قيادة فريقه جالطة سراي للفوز على فريق أيرزوروم سبور بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الـ26 من عمر بطولة الدوري التركي.

أهداف مصطفى محمد

جاء الهدف الأول في الدقيقة 38 بعد متابعة رائعة من لاعب المنتخب المصري داخل منطقة جزاء الفريق المنافس، فيما أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 45 بعد تسديدة صاروخية.

مصطفى محمد

ووصل مصطفى محمد إلى الهدف رقم 5 في الدوري التركي، بعدما نجح في التسجيل في مرمى باشاك شهير، وهدف بمرمى فناربخشة خلال ديربي الدوري التركي وهدف في مرمى قاسم باشا وهدفان في مرمى أيرزوروم سبور.

 

ونجح جالطة سراي في رفع رصيده للنقطة 57 في المركز الأول بعدما خاض الفريق 26 مباراة في الدوري التركي، فاز بـ18 مباراة وتعادل في 5 وخسر في 3 مباريات.

 

 

الدوري التركي

ونجح لاعبو جالطة سراي في تسجيل 52 هدفا سجّل منهم مصطفى محمد 5 أهداف، وتلقى مرماه 19 هدفا.

واقترب مصطفى محمد من التواجد بفريق جالطة سراي بشكل نهائي، خاصة وأنه يتواجد في الوقت الحالي على سبيل الإعارة.

وفي حال استقر جالطة سراي على شرائه بشكل رسمي لا بد من التواصل مع الزمالك قبل ميعاد 31 من ديسمبر المقبل.

كانت حرب تصريحات اشتعلت بين أحمد بلال، لاعب النادي الأهلي السابق، وجماهير الزمالك، عقب تصريحاته عن أداء مصطفي محمد  مهاجم فريق الكرة بالزمالك السابق والمحترف فى نادي جالالتا سراي التركي.

أحمد بلال

ووصف أحمد بلال إمكانيات البلدوزر مصطفى محمد  ” بالضعيفة فنيا” ولا يصلح لمنتخب مصر الأول تحت قيادة حسام البدري، وزادت الِأمور سخونة بين الطرفين في عز تألق المهاجم الشاب الحاصل على لقب كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة مع فريقه التركي.

وأضاف بلال: ” الجماهير حولوا الأمر إلي معركة بيني وبين مصطفي محمد، ومع ذلك لن أتراجع عن تصريحاتي ،  أنا أفضل من مصطفي محمد ولا يوجد وجه مقارنة بيننا”.

 

وأتى الرد من خلال المحترف مهاجم جالاتا سراي،  في الملعب عن طريق التسجيل هدف في فنربخشه في ديربي تركيا، في المباراة التي أقيمت يوم السبتالماضي ،فى إطار منافسات الدوري التركي، وسجله في الدقيقة 54 وقاد فريقه لتحقيق صدارة الدوري الممتاز.

 

وقال أحمد بلال بتصريحات جديدة  في ملعب “أون تايم سبورتس” : “أنه لا يتابع مصطفي محمد المعار إلي جالاتا سراي، وعلم أنه سجل هدف جميل، ولكنه لم يشاهده معللا بجملة “احنا مش فاضيين للدوري التركي”.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS