دينا الشربيني تتحدث عن الخيانة.. ومتابعون: هل للأمر علاقة بعمرو دياب

فن , Comments Disabled

نشرت الفنانة دينا الشربيني عبر حسابها بـ«فيسبوك» فيديو من مسلسلها زي الشمس يتحدث عن الخيانة.

وعلقت دينا الشربيني على الفيديو قائلة ” لما الخيانة تيجي من أقرب الناس”، ليربط متابعوها كلامها بانفصالها عن الفنان عمرو دياب بسبب الخيانة.

دينا الشربيني

وعادت الفنانة دينا الشربينى إلى ممارسة حياتها بشكل طبيعي من جديد، بعد مرور فترة على انفصالها عن عمرو دياب ، بسبب خلافات وصلت إلى طريق مسدود ومن الصعب حلها.

منشور دينا

مسلسل قصر النيل

وتشارك دينا الشربيني في بطولة  مسلسل “قصر النيل” مع كل من ريهام عبد الغفور للمرة الثانية بعد النجاح الكبير لمسلسل زي الشمس، وأحمد مجدي والفنان الكبير صلاح عبد الله وصبري فواز وأحمد خالد صالح ومحمد حاتم ونبيل عيسى وعمر السعيد وناردين فرج ومريم الخشت ومحمود البزاوي ومحمد محمود عبد العزيز، ومهندس الديكور كارم محمود، وقام بتأليف الموسيقى التصويرية للمسلسل أمين بوحافة الذي تعاون مع الشركة في عدد كبير من الأعمال.

وتدور أحداث العمل في ستينيات القرن الماضي في إطار من الإثارة والتشويق من خلال جريمة كبيرة نعيش مراحل حل لغزها.

وبنى فريق العمل، ديكور خاصا له، حيث إنه يدور في مرحلة زمنية مر عليها ما يقرب من 60 عاما، واستعان مدير تصوير العمل، هيثم حسني، بالعديد من الوسائل التقنية التي تجعل الصورة تنتمي لزمن الأحداث.

دينا الشربيني وعمرو دياب

تساءل كثيرون من رواد السوشيال ميديا عن سر رفض الفنان عمرو دياب الإنجاب من زوجته الفنانة دينا  وذلك بعد اتضاح الرؤية ومعرفة سبب الخلاف بين الثنائي الذي وصف دائما بأنه الأكثر رومانسية في الوسط الفني.

عمرو دياب ودينا الشربيني

وكشف مصدر مقرب من الهضبة قال إن سر سعادة عمرو دياب مع دينا أن كلا منهما كان متفرغا للآخر، من أجل إسعاده، وإسعاده فقط، دون وجود أي شيء آخر يمكن أن يشغل أحدهما عن الآخر، والمؤكد أن الأمر لن يصبح كذلك حال إنجاب دينا الشربيني، وأن الاهتمام بالزوج لن يكون على نفس الوتيرة.

السبب الثاني، حسب المصدر المقرب من عمرو دياب، وفقا لتقرير صحفي، أن عمرو دياب سبق له الإنجاب من زوجتيه الأوليين، المصرية شيرين رضا، والسعودية زينة عاشور، أي أن تجربة الإنجاب ليست جديدة عليه، وأنه جرب من قبل تجربة الأبوة، خلافا لـ دينا الشربيني التي لم يسبق لها الإنجاب أبدا، فضلا عن أنه لم يسبق لها حتى ارتداء فستان زفاف في العلن.

السبب الثالث، حسبما يقول المصدر، أن الإنجاب سيقتضي إعلان زواج عمرو دياب ودينا  رسميا، وهو أمر لم يفعله عمرو دياب ولا دينا الشربيني، إلا للمقربين فقط، ولكن بعيدا عن الجمهور والإعلام، حتى أن عددا من الصحف والمواقع لا تنشر اسم دينا الشربيني بوصف زوجة عمرو دياب بسبب عدم إعلانه رسميا.

 

لم يتطرق عمرو دياب للشائعات التي تدور حوله بشأن انفصاله على دينا  وهو ما زاد الأمر غموضًا وأكد على خبر انفصالهم بالفعل، وبالرغم من أن عمرو لا يلتفت لشائعات السوشيال ميديا، إلا أنه ظهر منذ أيام من خلال برنامج “ET  بالعربي” لينفي شائعة جديدة متداولة عنه بخصوص تصويره أغنية جديدة بعنوان “بيخسر” من أشعار بهاء الدين محمد، وغناءه وألحانه، وتوزيع موسيقي لطارق مدكور، مُشيرًا إلى أنه يحترم الأسماء التي ورد ذكرها، ولكن طارق مدكور لا يتعاون معه في ألبومه القادم.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS