ليفربول الجريح .. أسوأ أرقام الريدز في الدوري الإنجليزي بعد مباراة فولهام

السلايدر, رياضة , Comments Disabled

تلقي ليفربول اليوم الأحد هزيمته السادسة على التوالي في الدوري على ملعب أنفيلد، ليستمر في الرقم القياسي السلبي غير المسبوق على الإطلاق في تاريخ النادي بالمسابقة.

ليفربول

هدف ماريو ليمينا هو أول هدف يسجله لاعب من فولهام في البريميرليج على ملعب أنفيلد منذ هدف كولينز جون في مارس 2006.

وأصبح موقف ليفربول في التأهل لدوري الأبطال اصبح يتعقد أكثر وأكثر مع تجمد رصيد الفريق عند 43 نقطة في المركز السابع، وبفارق 4 نقاط مؤقتًا عن تشيلسي – صاحب المركز الرابع – والذي لعب مباراة أقل.

وأحيا فولهام آماله في البقاء بالدوري للموسم القادم بعد أن أرتفع رصيد الفريق إلى 26 نقطة في المركز الثامن عشر، وهو نفس رصيد صاحب المركز السابع عشر – برايتون – مع أفضلية الأخير في فارق الأهداف.

كلوب

عزز ليفربول سجله السيء على ملعب أنفيلد بهزيمة سادسة على التوالي بهدف نظيف على أرضه أمام مرشح الهبوط فريق فولهام، في الجولة 27 ضمن مباريات الدوري الإنجليزي، وقرر المدير الفني  للريدز يورجن كلوب إجراء 7 تغييرات على التشكيلة الأساسية، ومن ثم التركيز على مباراة دوري أبطال أوروبا ضد لايبزج الألماني.

وسادت حالة من الغضب من جماهير الريدز وقال أحد مشجعي الريدز عبر «تغريدة» على «تويتر»: «أنا مشجع منذ 15 عامًا حتى الآن، صدقني، لا يوجد فريق ولا مدرب، عار على النادي مثل هذا، بغض النظر عن مدى صعوبة الأمور، من الصعب تصديق أن هذا الفريق فاز بالفعل بلقب بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، في غضون 18 شهرًا، كلوب انتهى الآن، من الأفضل أن يغادر».

وقال آخر: «أقيلوا كلوب واستعينوا بستيفان جيرارد»، وذكر مشجع آخر رأيه «سأحب النادي دائمًا، لكنني فقدت الحافز للاهتمام، لماذا يجب أن نهتم بالفريق بعد الخسارة بعد الآن، إذا كان اللاعبون لا يهتمون بالفوز بعد الآن؟».

نتائج ليفربول

كان ليفربول أنهى نتائجه الكارثية على ملعبه في الدوري، وسقط الفريق بنتيجة هدف دون مقابل ضد فريق فولهام في مباراة ضمن الجولة 27 من البريميرليج.

وأنهى الضيوف نتيجة الشوط الأول متقدمين بهدف المباراة الوحيد عن طريق لاعب الوسط الجابوني، ماريو ليمينا، الذي سجل الهدف في الدقيقة الأخيرة من الشوط، مستغلًا خطأ من هداف الدوري، محمد صلاح.

 

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS