اشرف بن شرقي فوق الحساب .. الزمالك ينفي توقيع عقوبة على اللاعب بعد واقعة الترجي

السلايدر, رياضة , 1 Comment

كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك حقيقة ما تردد مؤخرا حول  توقيع، عقوبات على المغربي اشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم ، عقب انتهاء مباراة الترجي التونسي التي أقيمت مساء أمس.

اشرف بن شرقي

وأكد المصدر عدم صحة ما تردد بشأن توقيع عقوبة على اشرف بن شرقي ، وأن ما نشر ليس له أساس من الصحة ولم يدل أحد بأي تصريح حول عقوبة اللاعب.

الزمالك والترجي

 

وأضاف المصدر أن ما ظهر من اللاعب وهو يخرج من الملعب بعد تغييره، لم يكن خروج عن النص ولم يتقدم الجهاز الفني باي شكوي من تصرف اللاعب.

أصدر نادى الزمالك بياناً رسمياً بعد الهزيمة من الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وجاء نص البيان كالتالى:

“أكدت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك أنها فى حالة انعقاد دائم لدراسة أحوال الفريق الأول لكرة القدم عقب الخسارة من الترجى فى الجولة الثالثة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، وذلك بالتنسيق مع اللواء عماد عبد العزيز حلمي رئيس اللجنة الموجود حاليا في تونس على رأس البعثة.

وتدرس اللجنة الموقف من كل جوانبه، ومناقشة العديد من الخيارات بهدف تصحيح أوضاع الفريق خلال المرحلة المقبلة.

وفاز فريق الترجي التونسي على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما  أمس السبت على ملعب رادس ضمن مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وبهذه النتيجة يحتل الترجي التونسي صدارة المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، جمعها من 3 مباريات حقق خلالها الفوز فى مباراتين وتعادل فى واحدة، بينما يحتل الزمالك المركز الثالث فى المجموعة برصيد نقطتين من 3 مباريات جمعهما من التعادل مباراتين والخسارة فى مباراة واحدة.

موعد مباراة الزمالك القادمة

ويستعد الزمالك لمواجهة سيراميكا كليوباترا الخميس القادم في السابعة والنصف مساء باستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز الذي يحتل نادي الزمالك صدارته.

 

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS