كهربا .. موسيماني يتمسك برحيل اللاعب عن الأهلي وطلب غريب من وكيل أعماله

السلايدر, رياضة , Comments Disabled

أكد الإعلامي محمد فاروق نجم الأهلي السابق و مقدم برنامج ’’ البريمو ’’ عبر قناة ’’ Ten ’’ أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي رفض العفو عن محمود كهربا لاعب الفريق في الفترة القادمة.

كهربا

وأضاف فاروق أن موسيماني تمسك برغبته في رحيل محمود كهربا نجم الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

واختتم فاروق أن موسيماني رفض كل محاولات الصلح من أجل الإبقاء على خدمات كهربا خلال الموسم الجديد بسبب كثرة افتعاله للأزمات .

رحيل كهربا

كان الإعلامي إسلام صادق أكد أن محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي يمتلك عرضين من الدوري السعودي والدوري الإماراتي خلال الفترة الحالية.

وقال صادق مقدم برنامج “البريمـو” عبر قناة “Ten”، إن محمود كهربا طلب من وكيل أعماله حسم ملف الرحيل عن النادي الأهلي، بعد كثرة أزماته في الفترة الأخيرة وتغريمه مالياً من قِبَل مجلس إدارة النادي.

أخبار الأهلي اليوم

يذكر أن النادي الأهلي، قد قرر معاقبة اللاعب محمود عبدالمنعم «كهربا»، بغرامة 200 ألف جنيه، بجانب إيقافه عن المشاركة مع الفريق في المباريات لمدة شهر.

مع صالح جمعة

وأصدر النادي الأهلي، بياناً رسميا، أكد من خلاله أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم قرر تغريم اللاعب محمود عبد المنعم 200 ألف جنيه، وحرمانه من المشاركة في المباريات لمدة شهر، لعدم الالتزام.

جاء ذلك بعد أن تعرض الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الاهلي لموقف حرج من اللاعب عقب إنتهاء مباراة طلائع الجيش، حيث قام المدير الفني بمصافحة اللاعبين وتهنئتهم عقب الفوز  داخل غرفة الملابس، وعند وصوله لكهربا رفض اللاعب مصافحة المدير الفني مرددا كلمة “go go”  للاعتراض علي مشاركته كبديل في الشوط الثاني.

ورفض محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي طلب محمود عبد المنعم مقابلته، للاعتذار في محاولة منه لتخفيف العقوبة التي وقعها عليه الجهاز الفني بالأهلي بغرامة ٢٠٠ الف جنيه وإيقافه لمدة شهر عن المشاركة في المباريات. لتجاوزه مع المدير الفني.

الخطيب أكد ان القرار للجهاز الفني والاعتذار وقبوله يكون من الجهاز الفني وليس الإدارة، لأنه كرئيس للنادي ترك للجهاز الفني والإداري كافة الصلاحيات التي تسير بها قافلة القلعة الحمراء الكروية.

مهيب عبد الهادي

كشف الإعلامى مهيب عبدالهادى، تطورات أزمة محمود عبدالمنعم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى داخل القلعة الحمراء بعد قرار إيقافه لمدة شهر مع تغريمه 200 ألف جنيه لعدم الالتزام.

وكتب مهيب عبدالهادى عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى ” تويتر ” قائلا: “محاولات قوية من لاعبي الأهلى الكبار لاحتواء أزمة كهربا داخل الفريق

 

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS