الزمالك يعاقب سيراميكا كليو باترا بهدفين و”الفار” يلغي الهدف الثالث في الدوري الممتاز

السلايدر, رياضة , 1 Comment

انتهت مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الجولة الخامسة عشر من الدورى والمقامة على استاد القاهرة، بتقدم الزمالك بهدفين نظيفين احرزهما المغربي اشرف بن شرقي في الدقيقة 5 وامام عاشور في الدقيقة 18 من عمر المباراة.

الزمالك

أنهى نادي الزمالك الشوط الأول من مباراته ضد سيراميكا كليوباترا متقدما بهدفين دون رد.

تقدم فريق القلعة البيضاء جاء بهدف في الدقيقة السادسة عن طريق المغربي أشرف بن شرقي بعدما تسلم تمريرة فرجاني ساسي ليمر ويسدد بقوة في شباك عامر عامر.

وفي الدقيقة 20 سدد إمام عاشور كرة قوية بيسراه في شباك سيراميكا ليعزز التقدم الزملكاوي، بعد شوط أول مميز للأبيض، يقدم فيه أحد أفضل عروضه هذا الموسم حتى الآن.

الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني من مباراة الزمالك وسيراميكا بمحاولات هجومية للاعبي سيراميكا ولكن دون خطورة كبيرة علي مرمي جنش حارس مرمي الزمالك، قابلها بعض الهجمات المرتدة من لاعبي الفريق الأبيض مستغلين تقدم لاعبي سيراميكا، الا ان جميع محاولات الفريقين لم تسفر عن أي اهداف جديدة لتستمر النتيجة 2/0 للزمالك بعد مرور 60 دقيقة.

لاعبو سيراميكا لم يفقدوا الأمل في العودة للمباراة وزادت الفاعلية الهجومية للضيوف، وكاد احمد ياسر ريان ان يحرز هدف فريقه الأول من انفراد تام بمحمود جنش، الا ان الأخير استطاع الإمساك بالكرة بسهولة، قبل ان يعلن حكم المباراة وقوع احمد ياسر ريان في تسلل.

هدف ملغي

وفي الدقيقة 66 يحرز اشرف بن شرقي الهدف الثالث لفريقه والثاني له ، الا ان الحكم محمود ناجي الغي الهدف بعد العودة لتقنية الفيديو بسبب خطأ علي امام عاشور لصالح صالح جمعة لاعب سيراميكا قبل احراز الهدف لتستمر النتيجة 2 / 0 لصالح القلعة البيضاء.

أشرف بن شرقي

أدار المباراة محمود ناجي حكم ساحة، ويعاونه كل من محمد محمود لطفي، ومحمود أبوالرجال ، ويتواجد أحمد إبراهيم كحكم رابع في لقاء الزمالك وسيراميكا ، فيما يتواجد محمود بسيوني كحكما للفيديو، ويعاونه عاطف حسين مساعدا له.

تشكيل الزمالك

وبدأ فريق الزمالك بتشكيل مكون من

 

محمود جنش فى حراسة المرمى.

 

الدفاع: أحمد عيد، محمود الونش، محمود علاء، عبدالله جمعة.

 

خط الوسط: طارق حامد، فرجاني ساسي، امام عاشور.

 

الهجوم: أحمد سيد «زيزو»، يوسف اوباما، أشرف بنشرقي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد أبو جبل ومحمد عبد الغني وأحمد فتوح ومحمد أشرف «روقا» ومحمود عبد الرازق «شيكابالا» وسيف الدين الجزيري وحميد أحداد وأسامة فيصل وحسين فيصل.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS