أول رد من المترو على الواقعة غير الأخلاقية بين شاب وفتاة

أخبار مصر , 1 Comment

أكد مصدر بالهيئة القومية لمترو الأنفاق، إن واقعة متحرش المترو التي حدثت داخل إحدى العربات على الخط الثالث قيد التحقيق لدى الأجهزة الأمنية المختصة، وشرطة النقل والمواصلات.

ووفقا لتقارير صحفية فإنه يتم رصد مثل هذه الحالات من خلال كاميرات المراقبة الموجودة على الأرصفة في جميع خطوط المترو، لافتا إلى أنه فور انتشار الواقعة تم فحص جميع كاميرات المراقبة وسرعة التحقيق.

وأشار المصدر إلى أن واقعة فيديو فتاة المترو، لم تؤثر على حركة المترو، لافتا إلى أنها تعمل بانتظام، ولم تتأثر بهذه الواقعة، مشيرا إلى أنه فور انتهاء التحقيق سيتم كشف تفاصيل الواقعة كاملة.

يذكر أن رواد مواقع التواصل قد تداولوا فيديو المترو وهو مقطع فيديو لواقعة تحرش جديدة أثارت الجدل، بعدما نشر شاب يدعي “أ. ناجي” فيديو لخطيبته خلال توثيقها حادثة تحرش بها في إحدى عربات مترو السيدات بين محطة عمر بن الخطاب ومحطة قباء.

ويظهر الفيديو قيام شاب جالس على مقعد مقابل لفتاة داخل عربة المترو، وهو يقوم بفتح “سوستة” البنطلون مستغلا أن الفتاة بمفردها في العربة حيث لم يظهر في المكان أي شخص غيرهما.

وقال ناجي، في تصريحات صحفية إنه ترك خطيبته في محطة الدقي متجها إلى العتبة لاستقلال الخط الثالث لمترو الأنفاق، وبعد حوالي نصف ساعة فوجئ باتصال خطيبته التي طلبت منه أن ينظر إلى تطبيق “واتس آب” بتليفونه.

وعندما نظر لهاتفه وجد رسائل من خطيبته تخبره أن شخصا ما استقل المترو من محطة قباء بعد 9 مساء، وصادف ذلك وجود الفتاة بمفردها بعد نزول السيدات التي كن يستقلن المترو معها، وأن الشخص انتقل من المقعد الذي يجلس أمامه شابات، وجلس في المقعد المقابل لها، ويقوم بفعل فاضح داخل عربة المترو، فطلب منها توثيق الواقعة بالفيديو.

وأوضح أن خطيبته وثقت واقعة التحرش بها بالفيديو داخل عربة مترو السيدات، متابعا أنها استقلت المترو من محطة “العتبة” إلى محطة “عدلي منصور” وعند محطة “قباء”، وهي المحطة التي تسبق محطة عمرو ابن الخطاب، نزلت السيدات اللاتي كن معها من عربة القطار، وصعد شابان أحدهما ذهب إلى آخر العربة، والثاني “شكله غريب منذ أن دخل العربة”، على حسب وصف الفتاة، وأنه كان يمسك بجاكته ويضعه على البنطلون من الأمام، ثم جلس على المقعد المواجه لها، مشيرا إلى أنها لم تنظر له في البداية لكن حركاته المريبة ونظراته لها وللشخص الآخر الموجود داخل العربة، جعلها تلتفت له، وعندها شاهدته وهو يمارس فعلا فاضحا.

وتابع: فوجئت الفتاة بشاب يجلس على المقعد المقابل لها بالعربة، وفتح “سوستة بنطلونه”، وقت وجودها بمفردها، بينما كان يجلس في نهاية العربة شابان آخران لم ينتبها لتصرفات المتحرش.

ومن جانبها أوضحت الفتاة أنها نزلت من عربة المترو، وعاودت الاتصال بخطيبها لتخبره كيف تتصرف، فطلب منها الأخير أن تستقل المترو التالي إلى منزلها، واتفقا على أن يحررا محضرا رسميا في صباح اليوم الأحد، لينال المتهم عقابه.


بحث

ADS

تابعنا

ADS