نيرمين الفقي .. أسرار ملكة جمال الأنوثة وحقيقة زواجها من فاروق الفيشاوي

فن , Comments Disabled

نيرمين الفقي .. ملكة جمال الأنوثة، أشهر عازيات الوسط الفني.. واحدة من أشهر الفنانات المصريات، بل فتاة أحلام الشباب المصري والعربي بصفة عامة، ولها قاعدة كبيرة من الجمهور.

حياة نيرمين الفقي

حياة الفنانة نيرمين الفقى ملئية بالشائعات والأحداث، أبرزها دخولها قسم الشرطة لأول مرة في حياتها بسبب الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك وزوجته سوزان مبارك، بالإضافة إلى شائعة تسببها في طلاق فنانة كبيرة، وقصة ارتباطها بالفنان الراحل فاروق الفيشاوي.

نرمين عبد الرازق الفقي، هو الإسم الحقيقي لهاـ من مواليد حي لوران بالاسكندرية في 21 يونيو 1969 أي أن عمرها حاليا 51 عاماً، تخرجت من مدرسة كلية فيكتوريا كولدج احدى اعرق المدارس الانجليزية وتنتمي لعائلة فنية فابن خالها الفنان كريم كوجاك، التحقت بكلية التجارة جامعة الاسكندرية، ولم تعمل بمجال دراستها، وبدأت مشوارها في الفن من خلال الاعلانات التليفزيونية ، وكانت البداية الحقيقية مع الفنانة يسرا في مسلسل “حياة الجوهري”.

تضارب في الأرقام

إلا أن نيرمين الفقي كشفت خلال لقاء مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج معكم أن عمرها الآن 48 عاما، ولم يتبق لها سوى عامين لتدخل عامها الخمسين، داعية الله أن تتمتع بالصحة والعافية.

في السينما، لم تتواجد كثيرا نيرمين الفقي، حيث شاركت في عدد قليل من الأفلام ومنها، فل الفل، اللقاء الثاني، المضيفات الثلاثة، دكتور سيلكون، تحت الترابيزة، وقدمت عدد قليل آيضا من المسرحيات مثل أنا ومراتي ومونيكا ودستور يا أسيادنا، التى كانت السبب في دخولها قسم الشرطة.

نيرمين الفقي وسوزان مبارك

نركين الفقي كشفت في لقاء تلفزيوني إنها دخلت قسم الشرطة للمرة الأولى في حياتها بسبب “دستور يا أسيادنا” مع الفنانان خليل مرسي وأحمد بدير ومن إخراج جلال الشرقاوي، لاحتواء المسرحية على ابعاد سياسية وتتناول سيرة الرئيس محمد حسني مبارك وزوجته سوزان مبارك، وتم إيقاف المسرحية فترة وعادت مرة آخرى.

نيرمين_الفقي

مسرحية “دستور يا أسيادنا” تتناول فكرة حق المواطن كما بالدستور في ترشيح نفسه للرئاسة، فعندما تعلن الدولة فتح باب الترشح لرئاسة الجمهورية يقرر موظف بسيط ترشيح نفسه للرئاسة إلا أنه يواجه العديد من المفاجأت التي يتناولها العرض بطريقة كوميدية.

فاروق الفيشاوي

نرمين الفقي تعد من أكثر النجمات اللاتي طاردتها شائعات منذ بداية مشوارها الفني ومن أبرز هذه الشائعات زواجها السري من الفنان فاروق الفيشاوي بعد انتشار مجموعة صور تجمعهما على السويشال ميديا.

ما دفع الفيشاوي للتعليق على الشائعة، مؤكدا أنه لا أساس ها من الصحة وأنه لا يصلح للزواج، وأن نرمين سيدة جميلة تستحق رجل يقدرها بشكل كبير.

كمال أبو رية

ومن الشائعات التي تم تناقلتها مواقع التواصل أن نرمين السبب وراء طلاق الفنانة الكبيرة ماجدة زكي من زوجها الفنان كمال أبو رية، مما تسبب في رد أبو رية على الشائعات، ليؤكد أنهما أصدقاء فقط وجمعهما أكثر من عمل فني، لافتاً إلى أنه يعتقد أن الشائعة خرجت بعدما قدما معاً مسلسل “كان ياما كان”.

وقامت نرمين الفقي بدورها بنفي شائعات زواجها من كمال أبو رية، وأكدت أنه لا أساس لها من الصحة، وأنه مجرد صديق وأخ، حيث شاركها الكثير من الأعمال الدرامية، مؤكدة أنهما جيران في السكن.

مايوه نيرمين الفقي

قالت الفنانة نرمين الفقي: إنها كانت طفلة شقية للدرجة التي كانت تتفوق فيها على الأطفال من الذكور، مضيفة: “كنت شقية شقاوة غير طبيعية وموت وأكتر من الولاد”.

وتابعت خلال لقائها ببرنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي بقناة “سي بي سي”: “أمي لما كانت تزورني في المدرسة كانت تلاقيني فوق الشجرة وبحدف العيال بالطوب، وكنت بلعب جمباز”.

ولفتت إلى أن جدتها أصولها تركية، لكنها مصرية، مشيرة إلى أنها خلال فترة المراهقة كانت شخصية دلوعة وكانت تحب الرحلات المدرسية للغاية.

وتابعت: “عمتي وخالي كان عندهم بيوت في العجمي فكان ياخدونا وأروح على البلاج وشايفة نفسي وألبس المايوه والكاش مايوه وأشوف نفسي وكنت شخصية دلوعة جدًا، ولما شافني مخرج إعلانات أعجب بي وعرض عليا عمل إعلانات ووافقت على الفور وأول إعلان عملته كان عن أطقم أدوات مطبخ وكنت وقتها محتاسة”.


بحث

ADS

تابعنا

ADS