موعد مباراة مصر وكينيا .. تعرف على القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

السلايدر, رياضة , 3 تعليقات

موعد مباراة مصر وكينيا .. يلتقي منتخبنا الوطني غدًا الخميس، مع نظيره الكيني على ملعب نيايو ناشيونال، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2022، والتي تستضيفها الكاميرون.

موعد مباراة مصر وكينيا

تنطلق مباراة مصر وكينيا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وكينيا

ستكون مباراة مصر وكينيا، غدًا الخميس، في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا، منقولة بشكب مباشر عبر قناة beIN Sports HD 4، بصوت المعلق أحمد الطيب.

تدريبات المنتخب

ترتيب المنتخب المصري

يدخل منتخب مصر بقيادة حسام البدري المدير الفني، مباراة كينيا، بروح معنوية عالية بعد أن تمكنوا من الفوز على توجو ذهابًا وإيابًا في التوقف الدولي الماضي، ليصعد إلى صدارة ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط متفوقًا على جزر القمر بفارق الأهداف.

على النقيض تمامًا يدخل المنتخب الكيني، مباراة مصر، رافعًا شعار أكون أو لا أكون بعد أن هُزم ذهابًا وإيابًا على يد جزر القمر، وأصبح لا يمتلك سوى الفوز على الفراعنة، للعودة إلى المنافسة والحفاظ على آماله الضعيفة في بلوغ البطولة المقرر لها في الكاميرون، حيث تحتل كينيا المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

تدريبات المنتخب

واختتم المنتخب الوطني تدريباته الجماعية، مساء اليوم الأربعاء، وذلك بإجراء بعد التدريبات علي أرض الملعب بقيادة المدير الفني حسام البدري، وبرفقته كلا من محمد بركات وسيد معوض.

محمد صلاح

وظهر المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، بأداء جيد، أثناء الحصص التدريبية التي أجريت اليوم، برفقة زملائه في الفريق .

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام كينيا

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أيمن أشرف – أحمد حجازي – علي جبر – محمد هاني

خط الوسط: محمد النني – طارق حامد – محمد مجدي أفشة

في الهجوم: محمود حسن تريزيجيه – محمد صلاح – مصطفى محمد

أزمة نوران خليل

كانت المغنية والبلوجر نوران خليل، تسببت في حالة من الجدل حول طبيعة الوضع في معسكر المنتخب الوطني، بعد نشرها صورة من داخل الجيم بأحد فنادق القاهرة مع لاعبنا المحترف محمد صلاح، رغم الإجراءات الاحترازية.

نشرت نوران خليل صورة مع محمد صلاح داخل الجيم، عبر حسابها على تطبيق “إنستجرام”، وعلقت عليها قائلة: “صورة القرن”، وظهر فيها لاعب ليفربول ملتزما بارتداء الكمامة الطبية ويقف على مسافة منها.

 

 

 

 

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS