محمد صلاح بعد هدفه في ريال مدريد.. 4 أرقام مميزة وخامس لاعب مصري يسجل في الملكي| فيديو  

السلايدر, رياضة , Comments Disabled

وصل نجم فريق ليفربول محمد صلاح إلى هدفه رقم 121 مع النادي الإنجليزي، في مختلف المسابقات بعدما سجل هدفًا منذ قليل ضد ريال مدريد.

ويلتقي ليفربول مع ريال مدريد في الوقت الحالي في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، في ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

محمد صلاح 

وتمكن محمد صلاح من تسجيل هدف ليفربول الأول في الدقيقة 51.

وحسب شبكة “أوبتا” العالمية، فإن محمد صلاح وصل إلى هدفه رقم 121 بقميص ليفربول في مختلف البطولات.

هدف محمد صلاح


وأوضحت أنه منذ ظهور محمد صلاح الأول مع ليفربول، فقط كريستيانو رونالدو (140 هدفًا)، وليونيل ميسي (156 هدفًا)، وروبرت ليفاندوفسكي (177 هدفًا)، سجلوا أهدافًا أكثر في مختلف المسابقات مع أندية في الدوريات الخمس الكبرى.

كما ذكرت شبكة “سكاي سبورتس” العالمية أن محمد صلاح سجل 18 هدفًا خارج أرضه في جميع المسابقات هذا الموسم، وهو أكبر عدد من الأهداف على الإطلاق لأي لاعب في تاريخ النادي في موسم واحد.

كذلك، سجل محمد صلاح في 4 مباريات أوروبية متتالية لأول مرة في مسيرته المهنية.

وأشارت شبكة “سكواكا” العالمية إلى أن صلاح وصل لهدفه رقم 28 في دوري أبطال أوروبا، ليتساوى مع ريان جيجز، ولكن في عدد مباريات أقل، حيث خاض المصري 57 مباراة، مقابل 145 للويلزي.

خامس لاعب مصري

وعلى جانب أخر بات محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطني، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، خامس لاعب مصري يسجل في شباك ريال مدريد الإسباني.

ويعد محمد موسى، أول لاعب مصري يزور شباك ريال مدريد، بعد تسجيله هدف الزمالك الوحيد في خسارته أمام الإسباني الملكي برباعية خلال مباراة ودية عام 1961.

بينما يعد إبراهيم حسن، ثاني لاعبي مصري، يسجل في شباك الريال، بعدما زار شباك الملكي بقميص بنيوشاتل السويسري عام 1991 خلال مواجهة الفريقين بكأس الاتحاد الأوروبي.

وسجل أحمد حسام ميدو، في شباك الملكي بقميص مارسيليا الفرنسي بمنافسات دوري أبطال أوروبا نسخة 2003-2004، كما أحرز محمد زيدان في شباك ريال مدريد، خلال مباراة ودية جمعت الريال بهامبورج الألماني في عام 2008 بالإمارات.


بحث

ADS

تابعنا

ADS