سمية الخشاب تثير الجدل بصورة بعد زواج أحمد سعد.. وتعود لتعديلها: ربنا يشغلكم بنفسكم

السلايدر, فن , Comments Disabled

أجرت الفنانة سمية الخشاب تعديلا في تعليقها المرفق على صورتها المثيرة عبر صفحتها الرسمية بموقع «فيسبوك»، والتي اعتبرها محبيها تحمل إيحاء غير لائق، في أعقاب إعلان المطرب أحمد سعد عقد قرانه من عارضة الأزياء علياء بسيوني، أمس السبت، داخل منزل الأخيرة.

وكتبت سمية الخشاب على الصورة بعد 4 ساعات من نشرها: «أحبكم جميعا»، معتبرة إن وضعية يدها ترمز للقلب ومدي حبها لجمهورها الذي يتخطي الأربعة ملايين و400 ألف متابع، عبر صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك، ولكنها لم تفسر سبب الصورة سوى بعد عدّة أسئلة من الجمهور على منشورها الأخير.

واحتفل أحمد سعد بعقد قرانه علي علياء بسيوني، أمس السبت، داخل منزل العروس وسط حضور أفراد أسرتيهما وعدد من أصدقائهما المقربين، ومن المقرر أن يحتفلا بزفافهما، الشهر المقبل.

وخضع العروسان لجلسة تصوير مميزة داخل أحد الأماكن المفتوحة، وغلب عليها طابع الرومانسية، حيث نشرها سعد عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، وعلق عليها بقوله: «الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم كتب الكتاب الحمد لله.. ادعولنا ربنا يبارك في حياتنا».

وعقب احتفال النجم أحمد سعد بعقد قرانه على مصممة الأزياء علياء بسبيونى، نشرت الفنانة سمية الخشاب صورة لها على حسابها الرسمي على “تويتر”، فهم البعض أنها رد منها على الزواج، والتي اعتبرتها مجرد شائعات منسوبة إليها.

وعلقت سمية الخشاب على الشائعات المنسوبة إليها وأن الصورة التي نشرتها سابقًا تقصد بها أحمد سعد، حيث كتبت على تويتر:”يعنى بتفبركو ردود وتثيروا فتن ومع ذلك محدش مهمتم بيكم، ربنا يعينكم على نفسكم ويشغلكم بنفسكم”.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS