تفسير حلم الزنا في المنام للرجل والمرأة

دين ودنيا , 1 Comment تفسير حلم ولادة ولد للمتزوجة الغير حامل

تفسير حلم الزنا في المنام للرجل والمرأة .. يعد حلم الزنا من الأحلام المزعجة والتي يحتار المرء في إيجاد تفسير أو مدلول لها.

وكشف عدد من المفسرين القدامى والمحدثين تفسيرات حلم الزنا المتعددة سواء للرجل أو المرأة وهو ما تستعرضه كايرو بريس في السطور التالية.

تفسير حلم  الزنا في المنام عند ابن سيرين

قيل إنَّ الزنا بامرأة رجل معروف طلب مال ذلك الرجل وطمع فيه، وقيل من رأى كأنّه زنى فإنّه يخون وقيل يرزق الحج، والزاني بامرأة شابة واضع ماله في أمر محكم غير مضيع له وإن أقيم الحد على الزاني دل على استفادة فقه وعلم في الدين إن كان من أهل العلم وعلى قوة الولاية وزيادتها إن كان والياً.

أما الجمع بين الناس بالفساد فمن رأى أنّه يجمع بين زانٍ وزانية ولا يرى الزانية فإنّه رجل دلال يعرض متاعاً ويتعذر عليه، فإن رأى أنّه يزني فإنّه ينظر إلى النساء، فإن رأى أنه يزني برجله فإنه يمشي خلف النساء حراماً، والزنا يدل على ولد إذا كانا فوق ثياب جدد.

تفسير حلم الزنا في المنام عند النابلسي

الزنا هو في المنام خيانة فمن رأى أنه يزني فقد خان والمرأة الزانية المجهولة خير وهي أقوى من المعروفة والزنا سرقة لأن الزاني يختفي كالسارق.

تفسير رؤية الزاني في المنام

رؤية الزاني في المنام تدل على أن الرائي يتعرض للسرقة من شخص قريب، وتدل رؤية الزاني في الحلم على شخص خبيث ومكّار، كما تشير رؤية الزاني يُقام عليه الحد في المنام على أن الرائي يحصل على حقوق مسلوبة منه عنوة، كما ترمز رؤية الزاني يعطي شيء للرائي في الحلم دليل على أن الرائي يصاحب شخص يدله على طريق السوء ويوقعه بالمعاصي.



ورؤية الزاني ينكح امرأة في المنام فهذا دليل على أن الزاني يطالب بمال من زوج المرأة، ومن رأى شخص يجامع أحد من محارمه في الحلم دليل على أن هذا الشخص يأخذ المال عنوة من الرائي ويطالب بحقوق ليست من حقه، ومن رأى شخص يجامع زوجته في المنام دليل على أن الرائي سيوكل أمور بيته بعد سفره لهذا الشخص.

تفسير رؤية الزانية في المنام

ورؤية الزانية في المنام تدل على كسب مال الحرام، ومن رأى زانية تعطيه شيء في المنام دلَّ ذلك على علم قد ينتفع منه الرائي، ورؤية الزانية تزني مع سلطان أو حاكم في الحلم دليل على قوة سلطانه وحكمه، وينال حباً كثيراً من الناس.

وتشير رؤية الزانية الجميلة في المنام على الرزق والخير الكثر، كما تدل رؤية الزانية القبيحة في الحلم على الشح والفقر، كما تدل رؤية الزانية تزني مع قريب في المنام دليل على أن هذا الشخص القريب يحتاج إلى المساعدة في أمرٍ ليكسب رزقه.

تفسير رؤية الزنا في المنام للعزباء

تدل رؤية الزنا مع رجل في المنام للعزباء على تبدل حالها إلى الأفضل، كما تشير رؤية الزنا مع رجل في الحلم للعزباء على زواجها القريب بشخص تحبه كثيراً، وقيل رؤية الزنا للعزباء في المنام تدل على المكائد التي تحضر لها من قبل الآخرين، ورؤية الزنا مع شخص غير معروف في الحلم للعزباء إشارة إلى النقص العاطفي لديها.

وتدل رؤية الزنا مع الأب للعزباء في المنام على إرشادها ودلها على الطريق الصحيح، والزنا مع الأخ في الحلم للعزباء دلالة على أن الأخ يكون سند لها وعون على الشدائد، والزنا مع الأم في المنام للعزباء تشير إلى حبها لها ومشورتها عند الحاجة، والزنا مع الميت للعزباء تشير إلى مرض قد يصيبها.

ورؤية الزنا مع شخص معروف في المنام للعزباء دليل على كذبه وخداعه لها وعليها الحذر منه، كما أن رؤية العزباء تزني مع شيخ في الحلم دلّ ذلك على فعل الطاعات وتجديد العهد مع الله عزّ وجلّ، ورؤية إقامة الحد في المنام على العزباء تدل على خروجها من مشاكل كانت ستسبب لها الأذية والفقر، والزنا مع امرأة في الحلم للعزباء دليل على حاجتها للبوح بسر لأحد الفتيات.

تفسير رؤية الزنا في المنام للمتزوجة

رؤية الزنا في المنام للمتزوجة تدل على الخلافات والنزاعات مع زوجها، كما تدل رؤية الزنا في الحلم للمتزوجة على الاستغلال والضغوط من أحد الأشخاص، وترمز رؤية الزنا مع شخص في المنام للمتزوجة على معاملة زوجها السيئة وقسوته وعدم تلبية رغباتها، ومن رأت أنها تقوم بإغواء شخص في المنام دل ذلك على معاملتها السيئة مع زوجها ومن الممكن أن ينفصلان، ورؤية الزنا مع الأب في المنام للمتزوجة قد تدل على طلاقها ورجوعها إليه، ورؤية الزنا مع الأم في الحلم للمتزوجة على إفشاء أسرارها لأمها، كما تدل رؤية الزنا مع الصهر في المنام للمتزوجة على حبها لزوجها وطاعتها له، كما تشير رؤية الزنا مع الميت في الحلم للمتزوجة على فقدانها أحد أولادها وحزنها الشديد عليه، ورؤية رفض الزنا في المنام للمتزوجة على سعادتها مع زوجها وصونها له.

تفسير رؤية الزنا في المنام للمطلقة

رؤية الزنا في المنام للمطلقة تدل على الزواج والارتباط، كما تدل رؤية الزنا في الحلم للمطلقة على الكاذبين من حولها، كما تشير رؤية الزنا مع شخص مجهول في المنام على رغبتها بالاستقرار العاطفي، كما أن الزنا مع شخص معروف في الحلم للمطلقة ترمز إلى الاستفادة من هذا الشخص مادياً أو معنوياً، وتشير رؤية الزنا مع الأب في الحلم للمطلقة على زواجها القريب، كما تدل رؤية ممارسة الزنا مع طليقها في المنام على أنها تود الرجوع له وتكن له المحبة والاحترام، وتشير رؤية الزنا مع الأم في المنام للمطلقة على حاجتها الكبيرة للبوح بسر لامها، كما تشير رؤية الزنا مع الميت في الحلم للمطلقة على المشاكل والهموم التي قد تصيبها، ورؤية رفض الزنا في المنام للمطلقة تشير إلى قربها من الله تعالى وابتعادها عن الشهوات.

تفسير رؤية الزنا في المنام للحامل

رؤية الزنا في المنام للحامل تدل على ولادتها قد تكون صعبة، كما أن رؤية الزنا مع شخص مجهول في المنام للحامل تشير على أن زوجها لا يعطيها كامل حقوقها، كما تشير رؤية الزنا في الحلم مع شخص معروف في الحلم على أن مولودها ذكر، وممارسة الزنا مع امرأة في المنام تدل على أن جنس المولود أنثى والله أجلّ وأعلم، كما أن رؤية الزنا مع الميت في الحلم للحامل تدل على تعرضها وتعرض جنينها لوعكة صحية، ورؤية رفض الزنا في المنام للحامل تدل على ولادتها الميسرة وأن مولودها سيكون ذو شأن في المستقبل.


بحث

ADS

تابعنا

ADS