موعد مباراة الاهلي والرجاء المغربي في السوبر الأفريقي والقنوات الناقلة

السلايدر, رياضة , Comments Disabled

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، نظيره الرجاء المغربي، على لقب كأس السوبر الإفريقي، الأربعاء المقبل في قطر.

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والرجاء المغربي في كأس السوبر الأفريقي، يوم الأربعاء الموافق 22-12-2021، في العاصمة القطرية الدوحة، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت الدار البيضاء، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والرجاء

وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، في وقت سابق أن تقام المباراة على ملعب “أحمد بن علي المونديالي”، بيتما يذاع اللقاء عبر شبكة “قنوات بي إن سبورتس” القطرية، المحتكر الوحيد حتى الآن لحقوق بث بطولة كأس السوبر الأفريقي.

 

وأعلنت اللجنة المنظمة لمباراة السوبر الأفريقي، نفاد تذاكر المباراة، بخاصة تذاكر جماهير الأهلي، بعد ساعات من طرحها. وأكدت اللجنة المنظمة أن جماهير الأهلي قامت بحجز تذاكر الثالثة شمال المخصصة لهم في ملعب أحمد بن علي بالعاصمة القطرية الدوحة قبل اللقاء المرتقب.

 

ويخوض الرجاء الرياضي هذه المباراة باعتباره فائزا بلقب كأس الاتحاد الإفريقي كأس الكونفدرالية، فيما يلعب الأهلي مباراة السوبر الإفريقي بصفته بطل دوري أبطال إفريقيا.

 

وخاض الأهلى مباراتين وديتين استعدادًا لمباراة السوبر الأفريقي، حيث تعادل مع طلائع الجيش بهدف لمثله، وحقق الفوز على سموحة بخمسة أهداف مقابل هدف. ويخوض الأهلى مباراة السوبر الأفريقى بصفته بطل دورى أبطال أفريقيا، ويواجه الرجاء المغربى بطل الكونفدرالية. ويعد الأهلى هو بطل النسخة الأخيرة فى السوبر الأفريقى على حساب نهضة بركان.

 

ويتفوق النادي الأهلي على منافسه الرجاء المغربي في مختلف المنافسات، وبإجراء مقارنة رقمية بين الفريقين، يظهر أن النادي الأهلي المصري واجه نظيره الرجاء المغربي في 4 مواجهات سابقة، استطاع المارد الأحمر من تحقيق الفوز في مباراة وحيدة، وحقق الرجاء فوز وحيد أيضًا، وكان التعادل حاضرًا في 2 آخرين، وتمكن لاعبو المارد الأحمر من تسجيل 6 أهداف في حين استقبلت شباكهم 6 آخرين وذلك وفقًا لما ذكره موقع الإحصائيات ترانسفير ماركت.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS