تفسير حلم رؤية الأرض الزراعية فى المنام

دين ودنيا , Comments Disabled

تفسير حلم رؤية الأرض الزراعية فى المنام ..  تعد الزراعة من المصادر الرئيسية التي يحصل عن طريقها الإنسان على المأكولات والمشروبات المخصصة به والتي تكفل له المكوث على قيد الحياة.

وتقدم كايرو بريس معنى وتفسير حلم رؤية الارض الزراعية والزراعة فى المنام عند بعض المفسرين

تفسير رؤية الأرض الزراعية في المنام

 

تعد رؤية الأرض البور الغير صالحة للزراعة أو حتى الأرض الغير صالحة للبناء  فذلك يعكس جهد وإنهاك الرائى القوي ، في حين الأرض الخصبة تكون إشارة على مشروعات مهمة فى حياة الرائى، والأرض الخصبة مع شعاع الشمس تبشر بالمستقبل المزدهر الناجح، وسماع الرائى بحلمه كأن أحدا يدعوه للذهاب إلى أرض معينة فذلك يكون به رساله للرائى بسرعة الكد والجهد والعمل الذى سوف يتوج بالنجاح.


تفسير رؤية العنب في المنام .. بشرة خير للرائي في هذه الحالة

تفسير حلم اللعب بالكرة في المنام .. هل له علاقة بالرزق والزواج؟


إذا رأى الفرد في منامه أنه يقوم بحصاد الزرع وبيعه في مكان البيع والشراء دل هذا على الفوز بالكثير من الثروات، أما إذا رأى الفرد أنه يقوم بحصاد الزرع وهو لم ينضج دل هذا على أنه سوف يتعرض إلى محنة عظيمة، أما إذا رأى الفرد في منامه أنه يقوم بزرع شعير ولم ينبت دل هذا على افتقار ذلك الفرد.

إذا رأى الفرد في منامه أنه يقوم بري الزرع دل هذا على أنه يقوم بفعل عديد من الأفعال الصالحة، أما لو كان لا ينجب دل هذا على اقتراب حمل قرينته أما إذا رأى انه يقوم بسقي بستان زرع دل هذا على أن ذلك الفرد سوف يحصل على عديد من الثروات من سيدة.

تفسير حلم رؤية الأرض المحروقة

إذا رأى الفرد في منامه احتراق الأرض المزروعة دل هذا على الفقر والجوع الذي سوف يحل بذلك الفرد، أما إذا رأى الفرد إن الزرع يلقى حتفه دل هذا على اقتراب اجل ذلك الفرد.

ما تفسير رؤية الأرض الخضراء في المنام

إذا رأى الفرد أنه يقوم بالعمل في مزرعة خضراء دل هذا على أن ذلك الفرد يعمل على إلى الشغل الصالح في حياته ودل هذا على السن الطويل لذلك الفرد، وإذا رأى الفرد في منامه إن السنابل الصفراء تموت دل هذا على وفاة عدد من الشيوخ وكبار العمر في المساحة إما إذا رأى وفاة السنابل الخضراء دل هذا على وفاة مجموعة من الشبان.

إذا رأى الفرد في منامه أنه يقوم بزراعة الأرض يدل هذا على تبديل وضعه وأن الله سوف يرزقه المال والخير الوفير، وإذا رأى الفرد في منامه أنه يقوم بالدفاع عن الزرع دل هذا على أنه سوف يجابه مجموعة هائلة من المشكلات وأنها سوف تحل عن قريب.

بصيرة الفرد كأنه يقوم بحراثة أرض أو يقوم بالغرس فيها دلاله على دخوله وأقباله على أمر به صلاح شأنه وقد يوميء إلى الشغل الناجح والمستقبل المشرق الواعد، وبصيرة الأرض المحروثة على نحو جيد فى الحلم دلاله على أنجازات عينية يحققها الرائى كما أنها قد توميء إلى وصول الرائى لمبتغاه وهدفه بعد وقت قريب.

ورؤية الأرض التي بها شروخ هى الأرض التى أنقطع عنها المطر وسقايتها بالماء لمدة طويلة وصارت أرض جرداء وجدباء، ورؤيتها فى الحلم يعكس احتياج الرائى للعاطفة وشعوره بالحرمان أو الأحتياج القوى للمال أو الفرص الصغيرة وانعدام الحيلة.

رؤية نزول المطر على أرض جرداء

ورؤية نزول المطر على الأرض الجرداء الجدباء يبشر بالفرج واليسر بعد العسر والأستعداد لأيام مليئة بالفرح والسعادة بعد وقت قريب، وعدم نزول المطر أو سقاية الأرض بالماء تعد رساله للرائى بالصبر وكثرة الدعاء وبذل التعب لتحقيق المرغوب.

الارض الخضراء فى المنام

ورؤية الارض الخضراء فى المنام تدل على التفاؤل والرزق والبركة، حيث إن رؤية الأرض الواسعة الخضراء تبشر بالرزق العديد أو الزواج للأعزب أو الشغل الذى سيكلل بالنجاح أو الربح والمال الوفير.


بحث

ADS

تابعنا

ADS