بث مباشر .. مباراة مصر وغينيا بيساو في أمم أفريقيا

السلايدر, رياضة , Comments Disabled

تقدم كايرو بريس خدمة البث المباشر لمباراة مصر وغينيا بيساو المقرر لها اليوم السبت في بطولة كأس أمم أفريقيا التي تستضيفها الكاميرون حتي 6 فبراير المقبل.

بث مباشر مباراة مصر وغينيا بيساو

و يلتقي منتخب مصر الأول لكرة القدم في الجولة الثانية أمام غينيا بيساو علي ملعب «رودمي أدجيا» اليوم السبت 15 يناير في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ، ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس أمم أفريقيا التي تستضيفها الكاميرون حتي 6 فبراير المقبل.

اقرأ أيضا

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وغينيا بيساو على النايل سات بالترددات

وتعد المواجهة المرتقبة بين مصر وغينيا بيساو تاريخية ، لاسيما وأنه لم يسبق وأن التقيا المنتخبين من قبل ، لتصبح مواجهة المنتخبين في الكاميرون هي الأولى التي تجمع بينهما.

وكان منتخب مصر قد تلقي الهزيمة أمام نيجيريا بهدف دون رد في مستهل مشوار الفراعنة ببطولة أمم أفريقيا، في حين انتهت مباراة السودان وغينيا بيساو بالتعادل السلبي دون أهداف.

ويتصدر منتخب نيجيريا قمة المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط ، بينما يتساوي منتخبا السودان وغينيا بيساو في المركز الثاني برصيد نقطة واحدة لكل منهما ، ويتذيل منتخب مصر قاع المجموعة بلا رصيد من النقاط.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا بيساو

وتبث مباريات بطولة كأس أمم أفريقيا حصريا عبر شبكة «بي أن سبورتس » علي النايل سات وذلك بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويعد منتخب مصر هو الأكثر ظهورًا في نهائيات كأس الأمم الأفريقية عبر التاريخ بالمشاركة 42 مرة ثم كوت ديفوار 23 مرة وغانا 22 مرة.