رانيا يوسف تواصل الإثارة.. تصريحات جريئة عن الحب والزواج والقبلات والبكيني

السلايدر, فن , 1 Comment

أبدت الفنانة رانيا يوسف، إعجابها الشديد بأدائها ورضائها التام، سواء على الصعيد الفني أو الدرامي من خلال ظهورها الفترة الماضية.

واضافت «رانيا» مع الإعلامية إنجي أنور، مقدمة برنامج «مصر جديدة»، مساء اليوم الاثنين: «أنا بعشق وبحب إطلاق رواد منصات التواصل الاجتماعي على موقع إنستجرام اسم البطل عليا لأنه لذيذ وحلو» مشددة على أنها تحب هذه الألقاب.

وقالت الفنانة رانيا يوسف: «أن متابعيها على الإنستجرام أطلقوا عليها اسم بطل ووحش ومثيرة». وشددت على أن مشوارها الفني لطيف ومثير ولا تخشى إطلاق الجماهير جملة أنها فنانة إغراء».

وتابعت إن الزواج بالنسبة لها، ليس الزواج من رجل ليصرف عليها ويلبي احتياجاتها فقط لأنها تعيش في مستوى مادي مناسب، ولا تحتاج لهذا النوع من الرجال، مشيرة إلى  أن «الزواج بالنسبة لي هو قضاء وقت ممتع وإضافة عاطفية ومعنوية ليس أكثر»، على حسب قولها.

https://www.facebook.com/watch/?v=449616973309105

وشددت على أنها تزوجت 3 مرات، مؤكدة أن «الرجل المصري أو الشرقي بيتغير بعد 3 أشهر من فترة الزواج، حيث يتحول بشكل لا يمكن تصديقه».

انتقدت الفنانة رانيا يوسف طريقة الزواج داخل المجتمعات العربية، قائلة إن «الجواز بالنسبة لي مالوش لازمة، لأن مفهوم الزواج عند الناس مش صح، خاصةً في المجتمعات العربية لأنهم بيفتقدوا أن يعيشوا في علاقات مفتوحة».

وأضافت «رانيا» خلال حوار تليفزيوني مساء اليوم الاثنين، أن «الست لها حياتها وعلى الرجل الشرقي احترام ذلك»، موضحة أن الهدف من الزواج داخل المجتمعات العربية مبني على النسب من عائلات والمصالح الشخصية.

وأكدت رانيا يوسف أن الزواج داخل المنطقة العربية نادرا ما يقوم على المودة والرحمة، مطالبة بضرورة وجود مفهوم آخر للزواج غير المصالح.

وقالت: «برجع يوميًا من الشغل إلى منزلي في تمام الخامسة فجرًا، وأحيانا بشتغل 3 أيام دون الرجوع للمنزل»، لافتة أنها تبحث عن «رجل يحترم مواعيد وطبيعة عملي وعقلي وطموحي».

وتابعت ليس لدى خطوط حمراء ولا أرفض القبلات، وآرائي الشخصية عفوية وصريحة وليست مثيرة، والناس بتتصيد أخطاء غير مقصودة منى، ولم أظهر فى برنامج منذ عامين تقريبا بسبب تفسير كلامى بشكل خاطئ.

 

وأضافت: أنا “سينجل مازر” منذ 15 عاما وتفرغت لعملي وتربية بناتى أنا مش هتجوز.. لا راجل متجوز ولا راجل مش متجوز.. شغلي بيأثر على حياتى الشخصية، أنا بحب شغلى لأنه سندى فى الحياة.


بحث

ADS

تابعنا

ADS