أخبار مصرالسلايدر

نتيجة مسابقة وزارة الأوقاف للعمال والمؤذنين 2022 .. موعد إجراء اختبارات المتقدمين

نتيجة مسابقة وزارة الأوقاف للعمال والمؤذنين 2022 .. كشفت مصادر بوزارة الأوقاف، أن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة يعكف حاليا على فحص أوراق المتقدمين للعمل في وظيفة إمام وعامل التي انتهى التقديم لها في الثاني من مارس الجاري، لافتًا إلى أن الجهاز هو المكلف بإجراء الاختبارات من بدايتها وحتى إعلان أسماء المقبولين.

ووفقا لتقارير صحفية فإنه تقدم للمسابقة آلاف من مختلف أنحاء الجمهورية من الراغبين في القبول في وظيفة عامل وإمام، وتجرى حاليا أعمال فحص الأوراق، لبحث من تنطبق عليهم الشروط، تمهيدا لعقد اختبارات قبول لهم.

وأشار المصدر، إلى أنه تم تشكيل لجنة تضم ممثلين للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ووزارة الأوقاف، لإجراء اختبارات القبول للمتقدمين، مشيرًا إلى أنه سيتم إرسال رسائل لمن تنطبق عليهم الشروط، بمجرد الانتهاء من فحص أوراق جميع المتقدمين.

ونوه المصدر، إلى أنه توجد فرصة كبيرة للتعيين بوزارة الأوقاف الأئمة والعمال الذين سيتم قبولهم بنظام التعاقد بعد فترة وجيزة، شريطة إثبات الكفاءة وحسن السير والسلوك طوال فترة العقد.

وأشار المصدر، إلى أن هناك خطة لدى وزارة الأوقاف بالتعاون مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، لتعيين ثلاثة آلاف إمام وعامل خلال الثلاث سنوات المقبلة، عبر بوابة الحكومة المصرية.

رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة وزارة الاوقاف عامل مسجد 2022

وضعت بوابة وظائف الحكومه المصريه رابطاً ويسمح هذا الرابط من خلاله بالاستعلام عن نتيجه وظائف الاوقاف للسادة المتقدمين لمعرفة مواعيد الإختبارات الخاصة بهم والمقابلة الشخصية ، والتي من المرجح أن يتم ذلك سريعا نظراً لحاجة وزارة الأوقاف الي سرعة تعيين عمالة جديدة بمساجد الوزارة والعجز الواضح فيها .

ومن المحتمل ان يتم تنفيذ إجراءات الإمتحانات بمعرفة جهة التنظيم والادارة، وسيكون ذلك على دفعات نظراً للعدد الكبير المتقدم لشغل وظائف وزارة الأوقاف للعمال.

وقد حددت الوزارة مجموعة من شروط الواجب توافرها في العمال و الأئمة المتقدمين بـ نظام تعاقد قابل للتجديد عبر موقع بوابة وظائف الحكومة المصريةا لجديد التابع لـ الجهاز المركري للتنظيم والإدارة ومنها أن لا يتجاوز السن ٣٥ عام من وقت اعلان الوزارة بالنسبة للعمال والمؤذنين، علي أن يتم إعلان أسماء جميع نتائج المقبولين الناجحين النهائية والذين تم استيفاء الشروط والأوراق الخاصة للعمل بالوزارة تمهيداَ لإنتخاب اسماء و كشوفات من تنطبق عليه شروط التقديم ، لعمل الإختبارات اللازمة والوقوف علي الأعداد المطلوبة فقط تمهيداّ لإعتماد توظيفهم.

كيفية الاستعلام عن نتيجة مسابقة وزارة الاوقاف عامل مسجد

اتاحت بوابة الوظائف الحكومية رقماً خاصاً للسادة المتقدمين بعد الغنتهاء من عملية التسجيل ومن خلال رقم التسجيل الخاص بكل متقدم، يتم الإحتفاظ بذلك الرقم للإستعلام به علي البوابة.

خطوات الاستعلام عن نتيجة مسابقة وزارة الاوقاف عمال مساجد

أولاً : قم بالخول هنا علي رابط الإستعلام عن وظائف مسابقة الأوقاف :

ثانياً : قم بإدخال الرقم القومي المسجل ورقم التقديم .
ثالثا : قم بالضغط علي أيقونة إستعلام أسفل الصفحة.
رابعا : عند وجود مواعيد أو نتيجة متاحة سيتم ظهورها عند إتاحتها


زر الذهاب إلى الأعلى