بالمواعيد.. مباريات الزمالك في شهر مايو 2022

رياضة , Comments Disabled

افتتح فريق الزمالك مبارياته في شهر مايو بفوز صعب على فريق إيسترن كومباني، بهدفين مقابل هدف، ضمن الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

فوز الزمالك على إيسترن كومباني جاء عن طريق هدف قاتل سجله أحمد سيد زيزو في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الثاني، ليرفع الفريق الأبيض رصيده إلى 41 نقطة.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بعد خوضه 17 مباراة، وياتي خلفه فريق الأهلي، برصيد 33 نقطة، بعد خوضه 14 مباراة.

وفي شهر مايو 2022، سيخوض فريق الزمالك 4 مباريات أخرى، ثلاث مباريات في بطولة الدوري المصري الممتاز، ومباراة في بطولة كأس مصر.

مباريات الزمالك في شهر مايو 2022
الزمالك سيواجه فريق إنبي يوم الثلاثاء، الموافق 10 مايو 2022، ضمن الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري الممتاز، على ملعب إستاد القاهرة الدولي.

ثم سيلتقي الفارس الأبيض مع فريق طلائع الجيش، يوم الثلاثاء، الموافق 17 مايو 2022، ضمن الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز، على ملعب إستاد القاهرة الدولي..

وبعد ذلك، يواجه فريق الزمالك نظيره فريق أسوان في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر 2021، وذلك يوم الإثنين، 23 مايو، على ملعب إستاد المقاولون العرب.

وآخر مباريات الزمالك في شهر مايو 2022 ستكون أمام فريق الإسماعيلي، ومن المقرر إقامتها يوم السبت، الموافق 28 من الشهر الجاري، على ملعب إستاد القاهرة الدولي.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS