السلايدرحوادث

اعترافات مثيرة للممرضات المتهمات بتصوير جثمان نيرة أشرف.. المجوهرات السبب

أدلت الممرضات المتهمات بتصوير وتسريب مقطع فيديو لجثمان نيرة أشرف داخل مستشفى المنصورة التخصصي باعترافات تفصيلية أمام نيابة أول المنصورة في محافظة الدقهلية عن تصوير الفيديو وترويجه.

وقالت المتهمة الرئيسية بطلة التصوير لمقطع الفيديو “مني ا” ممرضة من قوة مستشفي المنصورة التخصصي ومقيمة السنبلاوين ولها عنوان آخر بتوريل ثاني المنصورة، إنها صورت الفيديو للجثمان لحظة دخوله المستشفى ليس بغرض التشفي أو الترويج له أو التعدي على حرمة الموتى ولكن قمت بالتصوير لرصد المجوهرات التي ترتديها لإبعاد الشبهات أو اتهام الطاقم بسرقة أي متعلقات.
وأكدت الممرضة التي قامت بالتصوير أنها هي من ارسلت مقطع الفيديو الخاص بجثمان نيرة أشرف لزميلاتها “منى. ع” مقيمة بميت خميس و”أنوار. م” مقيمة كفر بدواي وتم تسريب الفيديو.

وكانت نيابة أول المنصورة بمحافظة الدقهلية أمرت بحبس 3 من طاقم التمريض بمستشفى المنصورة التخصصي 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة تصوير جثمان نيرة أشرف وتسريب الفيديو بكافة إصاباتها التي أودت بحياتها.
وكانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على 3 متهمات من طاقم التمريض ، وحصلت “فيتو” على أسمائهن، وهن: “منى. ا” مقيمة السنبلاوين ولها عنوان آخر بتوريل ثاني المنصورة، “منى. ع” ميت خميس و”أنوار. م” مقيمة كفر بدواي.
وأصدرت نيابة أول المنصورة قرارًا باحتجاز الممرضات على ذمة التحريات.


زر الذهاب إلى الأعلى