أخبار الترندالسلايدر

ياسمين عز | عريس الإسماعيلية ومفتاح الشقة وردها على صورها القديمة.. مواقف أغضبت المصريين من الإعلامية الشهيرة

ردت الإعلامية ياسمين عز على انتشار صور قديمة لها على مواقع التواصل الاجتماعي، تقارن بين شكلها قبل سنوات وبين ما هي عليه الآن، وذلك أثناء ظهورها في برنامجها “كلام الناس” على شاشة فضائية “إم بي سي مصر”.

وقالت: “التسريبات والصور اللي يقولك إيه؟ تنشر لأول مرة، شاهد قبل الحذف، وتدخل وتشوف التسريبات اللي بيقولوا عليها تلاقيها سكرين شوت من فيديوهات قديمة متاحة وموجودة بقالها سنين على يوتيوب، بمجرد ما تعمل سيرش بالاسم تظهر عادي ومتاحة للجميع وببلاش، لا هو سر ولا انفراد ولا تسريبات ولا هي فيديوهات قديمة أو متشفرة مثلا”.

وتابعت: “القصة من أولها وآخرها، لاتستدعي هذه الحفلة، وهنا يحضرني مثل بيقول، اللي مبتعرفش ترقص تقول الأرض معوجة”.

يذكر أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا صورا ومقاطع فيديو قديمة للإعلامية ياسمين عز في بدايات تقديمها للبرامج التليفزيونية.

من هي ياسمين عز

بدأت مشوارها الإعلامي من خلال برنامج عز الشباب على قناة روتانا مصرية واستمرت في القناة لمدة 3 أعوام بعدها أنتقلت إلى قناة إم بي سي مصر حيث شاركت في تقديم برنامج صباحك مصري ثم قدمت برنامج حديث المساء بعد حصول مقدمة البرنامج سهام صالح على إجازة مفتوحة. ثم قدمت برنامج ليلة الخميس وهو برنامج فني لموسم واحد.
شاركت في مسلسل برة الدنيا (مسلسل) إنتاج عام 2010 ومسلسل الصفعة إنتاج 2012.
في فبراير 2022 أثارت ياسمين جدل بعد دفاعها عن عريس قام بضرب زوجتة في ليلة زفافهم وطالبت النساء بمسامحة أزواجهن في حالة تعنيفهن، بعد تلك التصريحات تصدر هاشتاغ أوقفوا ياسمين عز منصات التواصل الاجتماعي، وطالب البعض بإيقافها وفي افتتاحية حلقة 19 فبراير 2022 اعتذرت ياسمين وأوضحت بأنها أساءت التعبير، وخانها التوفيق في اختيار الكلمات للتعبير عن المعنى الذي كانت تقصده.

مفتاح الشقة مع حماتك


ياسمين عز أثارت الجدل مرة أخرى حينما قالت بعد حديثها مع الدكتورة سعاد صالح أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر: “إيه المشكلة لما تكون حماتك معاها مفتاح شقتك لأنها مثل أمك الثانية، وده أمان ليكى، إنتى اتجوزتى ابنها وهى زى أمك إيه المشكلة لما يكون معاها مفتاح شقتك”.

وواصلت: “قولى حاضر ونعم هى بتريح، وسيبيها تفتش دولابك هى مش هتشوف لبس ليلى علوى”.

هدايا عيد الحب


وأعربت عن رأيها حول هدايا “عيد الحب” موضحة أن الرجل يجب أن يقدم الهدايا لشريكة حياته، وخصوصاً باهظة الثمن مثل الماس والذهب، ولكن لا يجب على المرأة تقديم الهدايا لشريك حياته، ما أثار غضب الرجال والنساء.

مفيد فوزي وياسمين عز

ياسمين تصدرت “التريند” وأصبحت هي “حديث الناس” بعدما طالبها الإعلامي مفيد فوزي بالوقوف له واستقباله وقت الدخول، وذلك على الهواء مباشرة، إذ أعرب عن غضبه حيث ظل جالسة، وهو ما بررته بعدم قدرتها على التحرك بسبب الميكروفون المثبت في ملابسها وصعوبة التحرك به.


زر الذهاب إلى الأعلى