تفسير حلم الجماع مع شخص غريب للمتزوجة عند ابن سرين وعلاقته بالخيانة

دين ودنيا , Comments Disabled تفسير حلم ولادة ولد للمتزوجة الغير حامل

تفسير حلم الجماع مع شخص غريب للمتزوجة .. هناك دلالات كثيرة لتفسير رؤية الجماع في الحلم خاصة إذا كانت متزوجة ورأت نفسها تجامع رجلا غريبا وليس زوجها وهي من الأحلام المزعجة ويبحث البعض عن تفسيرها.

تفسير حلم الجماع مع شخص غريب للمتزوجة


فسّر ابن سيرين رؤية الجماع مع غير الزوج في المنام للمتزوجة بخيانة الأمانة ومخالفة العهود، وقد يدلّ حلم المجامعة مع رجل غير الزوج للمرأة المتزوجة على كثرة الخلافات والزوجية والمشاكل في حياتها، وإذا رأت المرأة المتزوجة أنها تجامع شخص غير زوجها ويداعبها في الحلم فذلك دليل على دخولها بفتنة كبيرة.
رؤية ممارسة العلاقة الحميمة مع رجل غير الزوج في المنام للمتزوجة قد تدلّ على حصولها على منفعة غير شرعية من هذا الرجل، وكذلك إذا رأت المرأة المتزوجة رجل غير زوجها يجامعها ويستمني عليها في الحلم فذلك دليل نيلها المال الوفير من هذا الرجل.
عندما ترى المرأة المتزوجة رجل يجامعها غير زوجها من دبرها في الحلم فذلك دليل على دخولها بالفاحشة، وحلم الشعور بالألم عند مجامعة رجل آخر غير الزوج من الدبر للمتزوجة يدلّ على سوء سمعتها أمام الناس.
رؤية المجامعة مع رجل أمام الزوج في المنام للمتزوجة تدلّ على محاولتها اغاظته بالأفعال السيئة، وإذا رأت المرأة المتزوجة رجل يجامعها أمام الناس في الحلم فذلك دليل على تعرضها للفضيحة وانكشاف أسرارها، وحلم المجامعة مع غير الزوج أمام الأهل للمتزوجة يدلّ على تعاملها السيء معهم وسوء نواياها.
رؤية اغراء رجل غير الزوج في المنام للمتزوجة تدلّ على مخالفته وعدم طاعته، وحلم دعوة رجل غير الزوج للجماع يدلّ على عدم رضاها على زوجها ونقمتها عليه.
حلم الجماع على فراش الزوج مع رجل آخر للمتزوجة يدلّ على خيانتها لزوجها بقول أو فعل، وإذا رأت المرأة المتزوجة شخص يجامعها في منزلها في المنام فذلك دليل على كثرة المشاكل والنزاعات في هذا المنزل.


تفسير رؤية الجماع في المنام لابن شاهين


رؤية الجماع في المنام للمتزوجة تدل على أن المرأة بداخلها رعبات مكبوتة ومشاعر دفينة.
رؤية الجماع مع رجل غير الزوج في المنام تدل الرؤية على أن الزوجة غير سعيدة في حياتها الزوجية.
رؤية الجماع مع رجل غريب وكانت برغبة الرائية أشارت الرؤية إلى أن المرأة ترتكب المعاصي والذنوب في حياتها.
رؤية الزوجة أنها ترفض مجامعة زوجها في الحلم تدل على أن الزوج يبدأ مشروع جديد ولكنه يخسر أمواله فيه.
رؤية المرأة زوجها يريد مجامعتها في الحلم ورفضت دلت على عدم استقرار حياتها الأسرية.
رؤية الرجل يجامع زوجته في المنام وكانت حائضاً دلت الرؤية على أن الرائي أقسم يمين على زوجته مما جعلها محرمة عليه.

تفسير رؤية نكاح الميت في المنام


رؤية نكاح امرأة ميتة في الحلم تدل على زراعة أرض كانت لا تزرع من قبل أو تحقيق شيء كان من الصعب الحصول عليه.
رؤية نكاح الأم المتوغاة أو الأخت الميتة في الحلم تدل على أن الرائي دائم التقرب لله تعالى وخاصة بالصدقة وأعمال الخير.
رؤية الميت يجامع الرائي سواء رجل أو امرأة في المنام تدل على حصول الرائي أو الرائية على نفع وخير كبير مصل نيل ميراص أو ما شابه
رؤية الرجل أنه يتزوج امرأة ميتة وقام بجماعها في المنام دلت الرؤية على نيل الرائي خيراً يقدر بقدار حسن المرأة في المنام وجمالها.


بحث

ADS

تابعنا

ADS