من هو المترجم الخاص لرونالدو في النصر

السلايدر, رياضة , Comments Disabled

حظي نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو باستقبال جماهيري كبير في ملعب مرسول بارك ليبدأ مشوارا يمتد لموسمين مع فريق النصر السعودي.

محمود حنّان مترجم رونالدو

أصبح السوري محمود حنّان مترجما خاصا للاعب نادي النصر السعودي، البرتغالي كريستيانو رونالدو.
وظهر حنّان برفقة رونالدو أثناء عقده للمؤتمر الصحفي الذي سبق تقديمه رسميا كلاعب في النصر، وساهم في إيصال رسالة النجم البرتغالي إلى مسؤولي النادي واللاعبين.

وفي تصريحات إعلامية، قال محمود حنان إنه فخور جدا بترجمة كلمات رونالدو في قاعة النادي والتعرف على أكبر نجم في العالم.
وينحدر محمود حنّان، البالغ من العمر 50 عاما، من قرية راجو في عفرين، الواقعة في الشمال السوري، ويمتلك خبرة طويلة في مجال الرياضة، وله علاقة قوية بكرة القدم السعودية.
يتحدث حنّان 8 لغات، هي الصربية والكرواتية والإنجليزية والبوسنية والإسبانية والروسية والعربية، إلى جانب الكردية.
وانضم إلى نادي النصر عام 1999، وعمل مع المنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم 2002، ثم عاد إلى النصر حتى عام 2007، قبل أن ينتقل للعمل في نادي الاتحاد في جدة، ويعود مجددا إلى النصر بسبب علاقته الكبيرة مع هذا النادي.

صفقة رونالدو

وانتقل رونالدو البالغ من العمر 37 عاما، إلى النصر بموجب صفقة تاريخية بلغت قيمتها نحو 200 مليون دولار سنويا. وأعلن رونالدو في أول مؤتمر صحفي له بعد الانضمام للنصر: “كانت لدي العديد من الفرص للعب في أندية في أوروبا والبرازيل وأستراليا والولايات المتحدة وحتى في البرتغال… حاولت العديد من الأندية التعاقد معي”.
وفي حفل تقديمه لمشجعي النصر في ملعب الفريق صرح رونالدو وسط تصفيقاتهم”لقد أعطيت كلمتي لهذا النادي… لقد حققت كل شيء… لعبت لأهم الأندية في أوروبا… والآن أخوض تحديا جديدا في آسيا”. ولقي النجم البرتغالي الفائز خمس مرات بالكرة الذهبية ترحيبا جماهيريا كبيرا من الجماهير السعودية التي احتشدت في ملعب مرسول بارك بالرياض. وبموجب هذه الصفقة التي ستستمر حتى عام 2025، سيحصل رونالدو على أعلى راتب يتقاضاه لاعب في تاريخ كرة القدم.
ويتمتع كريستيانو رونالدو بسجل كروي يضعه بين كبرى الأسماء في عالم كرة القدم في القرن الحادي والعشرين. فقد فاز بدوري أبطال أوروبا خمس مرات مع ريال مدريد، وبالدوري في إسبانيا، وفي إيطاليا مع يوفنتوس، وفي انجلترا مع مانشستر يونايتد.


بحث

ADS

تابعنا

ADS