فينفاست في ورطة بسبب قرار تسلا (صور)

سيارات واتصالات , Comments Disabled

تعتزم  شركة فينفاست عن إطلاق عروض ترويجية لضمان قدرتها التنافسية بعد وقت قصير من دخولها السوق الأمريكية
.
ولجأت فينفاست لهذا القرار بعد أن خفضت شركة تسلا المنافسة الرئيسية، أسعار السيارات عبر تشكيلتها. من المحتمل أن يجذب الطراز Y ذات المدي الطويل، المزيد من العملاء بفضل خفض التكلفة بمقدار 13000 دولار. مع السعر الرسمي المعلن بقيمة 52،990 دولارًا، أصبحت تسلا الآن أرخص من VF 8 من فينفاست، والتي يتم بيعها بدءًا من 59000 دولار ولديها نطاق تقديري أقل بكثير.

عروض فينفاست

 

قال متحدث باسم العلامة التجارية “بصفتنا علامة تجارية جديدة تدخل السوق، عندما تخفض العلامات التجارية الأخرى أسعارها، يتعين علينا تقديم عروض ترويجية لضمان القدرة التنافسية لشركة فينفاست. نحن ندرس العديد من البرامج الترويجية وسنعلن عنها قريبًا”.

فينفاست

من غير الواضح ما إذا كانت هذه العروض الترويجية المخططة ستشمل أسعارًا مخفضة، لكن من الواضح أن شركة فينفاست قلقة بشأن مستقبلها في أمريكا. تمتلك تسلا صورة علامة تجارية قوية ستكافح الوافدة الجديدة فينفاست لمطابقتها.

 

فينفاست

افتتحت الشركة المصنعة للسيارات الكهربائية ومقرها فيتنام مؤخرًا عدة وكلاء ومراكز خدمة جديدة لجذب المشترين. بينما من المرجح أن تؤدي تخفيضات أسعار تسلا إلى إعاقة مبيعات طرازي VF 8 و VF 9 الأكبر حجمًا، لا يزال لدى فينفاست فرصة للنجاح حيث تخطط لتقديم طرازات أصغر في الأشهر المقبلة.

سيارات تسلا

يجب أن تكون VF 6 و VF 7 أرخص بكثير. لم تقدم تسلا بعد سيارة كهربائية ميسورة التكلفة أكثر من الطراز 3، والذي يتم بيعها الآن من 43990 دولارًا.
من المحتمل ألا تتمكن فينفاست من خفض الأسعار بشكل أكبر. لذلك، يُتوقع من صانع السيارات معالجة هذه المشكلة من عدة اتجاهات. يمكن أن توفر شحنًا مجانيًا لمدة محددة أو حتى إنشاء خيارات تأجير بطارية أكثر جاذبية.
للتذكير، لدى الشركة حل شراء فريد يسمح للمالك بتأجير بطاريات السيارة ودفع اشتراك شهري. أولئك الذين يقودون VF 8 الأصغر، على سبيل المثال، سيدفعون 35 دولارًا شهريًا ولكنهم مقيدون بـ 310 أميال في الشهر. إذا تجاوزت الحد الأقصى، فسيتم زيادة 0.11 دولارًا إضافيًا لكل ميل.