الكبير أوي 7 .. تفاصيل الحلقة 3 الكبير ومربوحة عند استشاري علاقات زوجية

السلايدر, فن , Comments Disabled

عرضت اليوم الحلقة الثالثة من مسلسل «الكبير أوي7» بطولة الفنان أحمد مكي، حصريا عبر شبكة قنوات on.

بدأت الحلقة الثالثة بوجود الكبير أوي ومربوحة داخل عيادة استشارات علاقات زوجية، بعدما رشحها لهما جوني الدكتورة جميلة (نور)، وفور رؤية الكبير لها يبدي إعجابه بها ويبدأ التغزل بها، وأفصحت مربوحة للدكتورة جميلة عن خيانة الكبير لها وعدم اهتمامه بها وانشغاله الدائم عنها، ليواصل الكبير الغزل تجاه استشارية العلاقات الزوجية.

 

وطلبت منهما عمل بعض التمارين لتعزيز علاقتهما، وهي نظر كل منهما للآخر وذكر أكثر ثلاثة أشياء تعجبها فيه.

ويفتتح جوني مشروع الجيم الخاص به هو وصديقه هجرس، ورغم أنه مجهز بجميع الآلات الرياضية إلا أنه لم يأتِ إليه شخص واحد من أهالي البلد، ليكتشف أن هجرس لم ينظم الدعاية للجيم، ووضع «طوب» في ورقه الدعاية وألقاه على السيارات دون عنوان أو أرقام تليفون.

تدور أحداث المسلسل حول حالة التوتر التي يعيشها الكبير بعد سنوات من زواجه بـ«مربوحة»، ويتعرض للكثير من المشكلات من الطرفين، وتزداد شكوك «مربوحة» في «الكبير»، معتقدة أنه يخونها مع امرأة أخرى، ولكن «جونى» يتدخل وينصحهما بالذهاب إلى مستشارة علاقات زوجية تدعى «جميلة» مع محاولة «جوني» البحث عن ذاته، والعمل «لايف كوتش» بالمزاريطة.

أبطال مسلسل الكبير اوي 7

يضم «الكبير اوي7» الكثير من النجوم المتألقين منهم: رحمة أحمد، محمد سلام، أحمد السقا، نور، هشام إسماعيل، بيومي فؤاد.
يعرض «الكبير اوي 7» حصريا على قنوات on طوال شهر رمضان، وذلك في تمام الساعة 6:15 بعد صلاة المغرب، ويعاد 12:30 بعد منتصف الليل، والإعادة الثانية 6:30 صباحا.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS