وست هام يقدم هدية إلى ليفربول ويلحق بمانشستر يونايتد هزيمة أليمة

السلايدر, رياضة , Comments Disabled

حقق فريق وست هام فوزًا ثمينًا على حساب مانشستر يونايتد بهدف دون رد، في لقاء أقيم على الملعب “الأوليمبي” ضمن حسابات الجولة الـ35 من منافسات الدوري الإنجليزي.

وست هام

وجاء هدف وست هام الوحيد عن طريق الدولي الجزائري سعيد بن رحمة في الدقيقة 27 من زمن أحداث المباراة بعد خطأ كارثي من ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد.
وأحرز التشيكي توماس ستوشيك هدفًا ثانيًا لمصحلة وست هام في الدقيقة 73 من كرة رأسية قبل أن يقرر الحكم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

خسارة يونايتد هيّ الثانية على التوالي، حيث تلقى فريق “الشياطين الحمر” خسارة الخميس الماضي من برايتون بهدف دون رد، ليتوقف رصيد الفريق عند 63 نقطة في المركز الرابع من 34 مباراة.

في المقابل، عاد فريق وست هام لطريق الانتصارات بعد ثلاث جولات خسارة، ليترفع رصيد “المطارق” عند 37 نقطة في المركز الخامس عشر.وشهدت هذه الجولة خسارة نيوكاسل بهدفين دون رد من أرسنال، ليتوقف رصيد الفريق عند 65 نقطة في المركز الثالث من 34 مباراة.

وتُعد هذه الجولة بمثابة فرصة لمصلحة ليفربول من أجل المنافسة على مقعد بمسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث يحتل “الريدز” المركز الخامس برصيد 62 نقطة من 35 مباراة.

وحقق ليفربول ست انتصارات متتالية، كما يمتلك “الريدز” ثلاث مباريات قبل نهاية المنافسات ضد ليستر سيتي وأستون فيلا وساوثامبتون.

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد خسارة مانشستر يونايتد

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS