محمد صلاح يودع زملاءه الراحلين في ليفربول: «سنفتقدكم»

السلايدر, رياضة , Comments Disabled

ودع النجم محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، زملاءه روبرتو فيرمينو وجيمس ميلنر وأوكسلاد تشامبرلين ونابي كيتا، الذين يرحلون بعد نهاية الموسم.

ونشر محمد صلاح، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، صور تجمعه بالرباعيفيرمينو وميلنر وكيتا وتشامبرلين.

وعلق محمد صلاح برسالة مؤثرة قائلا: “أحد أفضل الأشياء في كرة القدم هو أننا نلتقي ونتشارك اللحظات مع أشخاص رائعين، بوبي، ميلي، أوكس، ونابي، سنفتقدهم وآمل أن تلتقي طرقنا مرة أخرى”.

يذكر أن نادي ليفربول أعلن في وقت سابق رحيل الرباعي روبيرتو فيرمينو،ونابي كيتا، وجيمس ميلنر، وأليكس أوكسليد تشامبرلين، بنهاية عقودهم في يونيو القادم.

وقال النادي: “يمكن لفريق ليفربول أن يؤكد أن روبرتو فيرمينو ونابي كيتا وجيمس ميلنر وأليكس أوكسليد تشامبرلين سيغادرون النادي عند انتهاء عقودهم هذا الصيف”.

وأضاف النادي أن الرباعي سيبدأ فصول جديدة في مسيرتهم المهنية بعد نهاية موسم 2022-23، بعد أن ساعدوا ليفربول على تحقيق أكبر عدد من البطولات خلال فترتهم في “آنفيلد”.

وتابع البيان: “لعب الرباعي دورهم في فوز فريق يورجن كلوب بدوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية في 2019، قبل أن يعيدوا ليفربول إلى منصات التتويج بالدوري الإنجليزي بعد غياب 30 عامًا حيث حصدوا 99 نقطة في موسم 2019-20”.

وواصل: “بالإضافة إلى لقبين في الموسم الماضي بالتتويج ببطولتي كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية”.