الأوراق المطلوبة لامتحانات الشهادة الإعدادية لطلبة المنازل.. تفاصيل

أخبار مصر, السلايدر, مدارس وجامعات , Comments Disabled

أعلنت المديريات التعليمية الأوراق المطلوبة للتقدم لامتحان إتمام مرحلة التعليم الأساسي على نظام المنازل، كالتالى: يتقدم الطالب باستمارته عن طريق آخر مدرسة حصل منها على الصف الثاني الإعدادى أو اخر مدرسة رسب فيها بالصف الثالث الإعدادى.

– التقدم باستمارة إلكترونية و3 صور شخصية خلفية بيضاء وإرفاق أصل شهادة الميلاد كمبيوتر وصورة طبق الأصل من الاستمارة الإلكترونية مطابقة للصور الشخصية المقدمة.

– تقديم كشف 12 د من موقع الوزارة أصل وصورة معتمدا من المدرسة.

– قسيمة سداد رسوم الامتحان بواقع 158 جنيه حسب القرار 163 لسنة 2023 م على شبكة فورى أو البريد المصرى.

– طابع دمغة فئة 2 جنيها فى حالة بيان ناجح وطابع فئة 3 جنيهات في حالة بيان راسب.

– في حالة دخول الطالب للامتحان لأول مرة يتم إرفاق بيان نجاحة بالصف الأول الاعدادي والصف الثاني الاعدادي على ان يكون مستخرج فى العام الدراسي 2024/2023 عام التقدم.

– الطالب الراسب في الأعوام السابقة، عليه إرفاق بيان رسوب لاخر عام رسب به الطالب.

– خطاب الحاق على نظام المنازل من شئون الطلاب والامتحانات، ألا يقل عمر الطالب 14 سنة وألا يزيد عن 18 سنة.

– الطالب الناجح فى العام السابق ويرغب في تحسين مجموعه عليه إرفاق أصل استمارة النجاح الخاصة بالعام السابق للاقدم و خطاب عدم تنسيق بالمرحلة الثانوية (عام – فني) او المدارس الخاصة بنفس المدرسة الحاصل منها على الشهادة الاعدادية.

– في حالة دخول الطالب للامتحان لاول مرة يتم ارفاق بيان نجاحة بالصف الاول الاعدادي والصف الثاني الاعدادي على ان يكون مستخرج فى العام الدراسي 2024/2023 عام التقدم.

– الطالب الراسب في الأعوام السابقة عليه إرفاق بيان رسوب لاخر عام رسب به الطالب.

-الطالب الناجح فى العام السابق ويرغب في تحسين مجموعه عليه إرفاق أصل استمارة النجاح الخاصة بالعام السابق + خطاب عدم تنسيق بالمرحلة الثانوية (عام) – فنى أو المدارس الخاصة بنفس المدرسة الحاصل منها على الشهادة الإعدادية.


بحث

ADS

تابعنا

ADS