بالسم الهاري.. مغربية «تطبخ» عشيقها وتقدمه وجبة لعمال لرفضه الزواج منها

منوعات , Comments Disabled

احذر من المرأة فقد تتحول لوحش إذا ما غارت أو خدعت.. مقولة تنطبق على فعلته سيدة مغربية مع صديق وعدها بالزواج واستمر في علاقة معها 7 سنوات فما كان منها إلا أن طبخته!

وأوضح محامي المرأة المغربية المتهمة بقتل صديقها وتقديم جثته بعد طبخها وجبة لعمالة وافدة في إمارة العين بالإمارات،أن موكلته بريئة، موضحاً أنها تُعاني من مشكلات نفسية، إلا أن الشرطة كشفت تفاصيل جديدة عن الجريمة مدعمة بالأدلة.

 

وأكد محامي المتهمة أن التحقيقات في الواقعة ما زالت مستمرة، وأن جلسة المحاكمة تم تحديد موعدها وستكون في 31 ديسمبر القادم، كما أن لديه 24 شاهداً سيشهدون في المحكمة مع موكلته.

 

وكشفت تحقيقات الشرطة عن تفاصيل ارتكاب الجريمة، حيث أفاد أحد مسؤوليها أن المرأة خططت للقتل بسبب الغيرة لأن الضحية رفض الزواج منها بعد سبع سنوات من العلاقة، وأخبرها أنه سيتزوج من جنسيته، فقامت المرأة بدعوته لتناول العشاء في منزلها، وحدث جدال بينهما تطور إلى مضاربة، فقامت بطعنه مرتين في الصدر والبطن، ثم قطعت الجثة نصفين ووضعتها في كيسين.

 

وأضاف أن المتهمة تركت منزلها واستأجرت شقة في “عود التوبة” من أجل التخلص من بقايا الجثة والأدلة الأخرى، فباعت مجوهراتها واشترت السكاكين وآلة فرم لحم كبيرة ومنشاراً وموقد غاز، وقسمت الجسد ووضعته في الفرن، وتخلصت من مسحوق العظام وملابس الضحية في حاويات القمامة.

 

وأشار إلى أنه بعد شكوى عن اختفاء الضحية، حققت الشرطة مع المرأة، فأنكرت، لكن بعد العثور على أدلة مؤكدة في الشقة ومنها “إصبعين وسن” للضحية، واجهتها بها، فانهارت واعترفت بالجريمة.


بحث

ADS

تابعنا

ADS