كلبش

ظهور فيديوهات لعنتيل جديد يمارس الرذيلة مع سيدات متزوجات بالغربية

ظهرت مقاطع إباحية تحت عنوان “عنتيل المحلة الجديد”، حيث قام الأمن برصد الفيديوهات المنتشرة وغير الأخلاقية، وتوصلت القوات في النهاية إلى سيدتين ظهرتا في هذه المقاطع الإباحية.

بدأت هذه المقاطع بالانتشار على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي كالنار في الهشيم،

وظهر الـ”عنتيل” الجديد في قرية تابعة لمركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، حيث انتشرت فيديوهاته الجنسية مع نساء متزوجات على هواتف الشباب.

وسادت حالة من الغضب القرية، لأن العنتيل البالغ من العمر 40 عاما، مارس الجنس مع فتيات قاصرات وسيدات متزوجات ومطلقات بمحض إرادتهن، حيث أنه وبعد انتشار الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي، اكتشف أحد الأشخاص في القرية وجود زوجته وطلقها.

وقررت نيابة مركز المحلة بمحافظة الغربية، حبس سيدتين 4 أيام على ذمة التحقيقات في واقعة الفيديوهات بتهمة الفعل الفاضح.

كما أمرت بضبط المتهمين الرئيسيين في ترويج الفيديوهات الجنسية، بتهمه نشر صور وفيديوهات إباحية على مواقع التواصل الاجتماعي، وكلفت المباحث بسرعة عمل التحريات حول الواقعة، والقبض على المتهم الرئيسي بعد هروبه.

وأكد مصدر، أن الفيديوهات موجودة منذ عام، وأنه في البداية دخل في رهان مع أحد أصدقائه، لتصوير فيديو مع إحدى السيدات بالقرية.

وأوضح أن أحد العاملين معه في المحل فضح أمره بعد مشاهدة أحد الفيديوهات على الكمبيوتر الخاص به، فنقل الفيديوهات وساومه عليها وطلب مبلغ 50 ألف جنيه، واستعان العنتيل بأحد أصدقائه واستدرج العامل وحذف الفيديوهات تحت تهديد السلاح.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق