كلاكيت

حقيقة انسداد القناة الدمعية لعادل إمام وإصابته بتشويش في الرؤية

أعلن الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين مجددا أن ما تردد خلال الساعات الماضية، حول إصابة الفنان الكبير عادل إمام بأزمة صحية كبيرة، ونقله سرًّا إلى أحد المستشفيات، غير صحيح.

وكانت أنباء مرض عادل إمام قد انتشرت بقوة على مواقع التواصل الاجتماعي، تؤكد صابته بمشكلة في الرؤية، إثر اكتشاف الأطباء الفرنسيين إصابته بانسداد في القناة الدمعية، ما جعل الرؤية لديه مشوشة، وأكد بعض المصادر أنّ هذا هو السبب الحقيقي وراء خروج مسلسل “فالنتينو” من السباق الرمضاني، حيث اضطر عادل إمام للسفر إلى فرنسا لتلقي العلاج، ونصحه الأطباء بضرورة التوقف عن التمثيل لفترة، حيث إنّ الإضاءة القوية تزيد من متاعبه الصحية.

كانت مصادر مقربة من أسرة الزعيم كشفت أن ما تردد عن تدهور صحة عادل إمام بشكل كبير غير صحيح، مؤكدين  أن الزعيم بخير، وطالب بعض مثيري الشائعات تحري الدقة فيما ينشر من أخبار عن صحته.

ومن جهة أخرى أضافت المصادر أن  أسرة مسلسل “فالانتينو” اضطرت إلى إيقاف التصوير؛ نظرًا لبعض التعثرات وضيق الوقت المتبقي على شهر رمضان، خاصة أن استئناف التصوير خلال هذه الفترة يجعل أسرة العمل تضطر إلى تصوير مشاهد المسلسل طوال الشهر الكريم.

وأضافت أن المسلسل من المقرر أن يتم عرضه خارج السباق الرمضاني على أن يستأنف تصويره عقب موسم عيد الفطر ولم يتحدد موعدا نهائيا لعرضه، خاصة أن فريق العمل يتمنى التصوير بأريحية كبيرة لخروج المسلسل في أفضل صورة.

اقرأ أيضا:

نقيب الممثلين يكشف حقيقة وفاة عادل إمام

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق