السلايدركلبش

الشيطانة.. تخلصت من زوجها على الإفطار بعد عودته من بلد عربي في إجازة رمضان بالاتفاق مع عشيقها

تخلصت ربة منزل من زوجها الذي يعمل بإحدى الدول العربية خلال قضاءة الإجازة بشهر رمضان بوضع عقاقير تسببت في توقف عضلة القلب والتي انتهت بموت الزوج وذلك بالاتفاق مع العشيق.

بداية خيط الجريمة بدأ بتوجه ربة منزل إلى الجهات المعنية لاستخراج تصريح الدفن إلا أن مسئولى الصحة لم يقتنعوا بان الوفاه طبيعيه وان هناك شبهة جنائية في الوفاه، وعلى الفور تم اخطار قسم شرطة الظاهر بالقاهرة  الذي بدوره انتقل رجال مباحث القاهرة لكشف ملابسات الواقعة.

وكشفت تحريات فريق البحث المشكل، بان المبلغه – زوجة المجنى عليه – حاصلة على ليسانس حقوق، قامت بمحاولة استخراج تصريح دفن لزوجها مندوب المبيعات “46 سنة ” الذي يعمل بإحدى الدول العربية من خلال تقرير طبى بتوقف عضلة القلب ووجود شكوك في الوفاة، والذي حضر من عمله بالخارج البلاد منذ فترة للقضاء الإجازة مع زوجته وأسرته.

واشارت تحريات مفتشى قطاع الأمن العام، وجود علاقة عاطفية بين زوجة المجنى عليه وسمسار عقارات ” 29 سنة “، واتفقا فيما بينهما على التخلص من الزوج خلال شهر رمضان بوضع عقاقير على مدار 3 أيام في وجبات السحور والإفطار والتي تسببت في توقف عضلة القلب ووفاته.

وبالعرض على النيابة العامة أمرت بسرعة ضبط المتهمين وباعداد الاكمنة اللازمة أمكن ضبط المتهمين، وبمواجهتما اعترفا بارتكاب الواقعة حتى يخلوا لهم الاجواء والارتباط بعد موت زوجها، وبالعرض على النيابة أمرت بانتداب الطب الشرعى لاعداد تقرير الصفة التشريحية عن أسباب الوفاه وطلب تحريات المباحث، وحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق