السلايدرسوشيال ميديا

الحكاية الكاملة لـ أحمد حسن وزينب وفيديو الاعتزال والمايوهات يستفزان الجمهور

أثار اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب الجدل فى العديد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعى، وذلك بعد اتهامهما باستغلال طفلتهما الرضيعة، لتحقيق العديد من المشاهدات على موقع اليوتيوب، والتربح، ما أثار غضب العديد من الأشخاص الذين انهالوا عليهم بالانتقادات اللاذعة، حتى وصل الأمر إلى تقديم بلاغ للنائب العام ضدهما.

ونشر أحمد حسن وزوجته زينب صورة رمانسية تجمعهما عبر صفحتهما الشخصية بموقع الصور انستجرام.

وتوضح الصور أحمد وهو يحتضن زوجته بحمام سباحة بأحد الفنادق الشهيرة بدبي، بعد إعلان سفرهما للخارج بعد تزايد الاتهامات والانتقادات حوله وهو وزجته لاستغلال طفلتهما حديثة الولادة عبر قناتهما بموقع اليوتيوب.

و نشر فيديو جديد له بصحبة زوجته زينب، وشقيقه محمد، في حمام سباحة بدبي.

وحمل الفيديو اسم “أول مره ننزل حمام السباحة مع بعض.. لحظات رومانسية”، وظهر فيه الثلاثي بملابس البحر، في حمام سباحة، وهو ما اعتبره رواد السوشيال ميديا استفزازا لهم خاصة بعد أزمة ابنتهما الشهيرة.

كما انتقد الجمهور، ظهور زينب بمايوه، أمام المشاهدين، رغم أنها كانت في وقت سابق محجبة.

فيما انتقد رواد التواصل الاجتماعي تصرف زينب واحمد حسن ، لعدم إحساسهما بالمسئولية ومواصلة استفزاز الجمهور بتصرفاتهما غير المسؤولة على حد وصف رواد التواصل.وبعد فترة مليئة بالانتقادات، نشر أحمد حسن وزوجته، مقطع فيديو أخر على قناتهم الخاصة، حمل عنوان، “إحنا أسفين”، ليعلن الزوجين، أنهما اعتزلا السوشيال ميديا، ولن ينشرا مقاطع أخرى بعد ذلك.

وقدم أحمد حسن الاعتذار لمتابعيه، واللوم على انتقادهم فى الفترة الأخيرة، على أى مقطع فيديو ينشر لهم على قناتهم، قائلاً”إحنا وصلنا لحالة نفسية سيئة وصعبة.. وبقينا مش قادرين”.

وأضاف : “شكرًا ليكم جدًا.. وإحنا مش هنبقى موجودين تاني على السوشيال ميديا ولا هننشر صور ولا فيديوهات ولا أي حاجة تاني.. سلام”.

من جانبه، أمر النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق بفتح تحقيق عاجل في البلاغ المقدم من المجلس القومي للطفولة والأمومة بشأن واقعة إساءتهما لطفلتهما وتعريضها للخطر، من خلال نشر فيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الوسوم

إغلاق